امرأة تفضح الرجال ..هكذا يخونون زوجاتهم

خيانة الرجل

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

نشرت مواطنة أمريكية، تجربتها الشخصية بعد أن اكتشفت خيانة خطيبها لها، مشيرة إلى وجود سلسلة من المواقف والعلامات التي تدل على خيانة الرجل لزوجته.

وكشفت المواطنة الأمريكية ديفين ألين، عن أبرز العلامات التي تدل على خيانة الرجل، واصفة إياها بأنها "الأعلام الحمراء" التي يجب على كل سيدة الانتباه لها لتجنب تكرار الوقوع في فخ الخيانة الزوجية.

وأشارت إلى أن خطيبها تلقى رسالة إباحية من صديقه مرة، وقد حاولت أن تسأله عن الأمر لكنه رفض الإجابة واكتفى بالقول إن صديقه أراد التباهي أمامه فقط، فيما ذكرت أنها اتفقت على اللقاء به في مكان ما دون تحديد موعد وعند وصولها اكتشفت أنه يجلس مع سيدة أخرى.

ولفتت إلى أنها حاولت معرفة حقيقة الأمر في المنزل، إلا أنه تهرب منها واتهمها بالتشكيك في مشاعره تجاهها والتجسس عليه، وأشارت إلى أنها أخطأت حين كانت تطلب الاعتذار دائما حتى عندما كانت تكشف خيانته.

وأوضحت أنها اكتشفت خيانته أيضا، عندما نّقلت بيانات هاتفه المحمول إلى حاسوبها الشخصي صدفة، ما سمح لها بقراءة رسائله، وقد تبين أنه كان على علاقة معها.

@diybreakup

Delaying wedding planning & feeling under appreciated? Red flags or dealbreakers? We need your advice! #fyp #relationshipadvice #marriageadvice

♬ original sound - diybreakup

 

سبوتنيك