شاهد: حاخام يهودي يصلي من أجل سلامة الملك سلمان

1045206316_0_324_3186_2048_1000x541_80_0_0_9051934d733a9480eb9cc28a13f456d6

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

توجه حاخام يهودي، برسالة إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية، بعد أن تم إدخاله للمستشفى من أجل تلقي العلاج، مشيراً إلى أنه يصلي من أجل شفائه.

وظهر الحاخام دافيد روزين الرئيس الدولي لحوار الأديان في منظمة اللجنة الأمريكية اليهودية، في مقطع فيديو نشرته صفحة "إسرائيل تتكلم العربية"، قال فيه: إنه "يصلي من أجل سلامة جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز الذي يخضع لفحوصات في المشفى".

وتابع الحاخام: أنه "يتوجه بالدعاء لشفاء وتمام الصحة لجلالة الملك سلمان ملك العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين، وأتضرع إلى الله عز وجل خالق العالم مفعم بالحنان والرحمة، أن يبعث ببركات الشفاء إلى جلالة الملك سلمان ملك السعودية وخادم الحرمين الشريفين وراعي المقدسات الإسلامية".

وقال: "أنتهز هذه الفرصة بتقديم شكري لجلالته على كرامة الضيافة التي استقبلنا بها نحن أعضاء المجلس الإداري لوفد منظمة كايسيد، المركز العالمي للحوار بين اتباع الأديان والثقافات، على اسم الملك الراحل عبد الله، عسى أن تأتي مثل هذه المبادرات إدراك أكثر عمقا للاحترام المتبادل بين أبناء إبراهيم عليه السلام ودفع عجلة السلام إلى الأمام في العالم".

وتدير المملكة وتمول أنشطة مركز منظمة كايسيد للحوار بين أتباع الأديان، حيث يشارك فيه رجال دين من مختلف الديانات في محاولة لتقريب وجهات النظر بين الأديان.

وقال الديوان الملكي السعودي، الإثنين، إنه جرى نقل الملك سلمان إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات.

وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية السعودية "واس"، فإن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود دخل هذا اليوم الإثنين، مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة.

 

سبوتنيك