توقف الحركة من والى محافظة جنين لمدة اسبوع

منع الحركة من والى مدينة جنين

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أصدر محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، صباح اليوم الأحد، عددا من الإجراءات والتعليمات التي ينبغي للمواطنين الالتزام بها، لمكافحة انتشار فيروس كورونا في المحافظة.

وقرر الرجوب في بيانه الذي وصل "رام الله الاخباري" نسخة عنه، توقف الحركة بين محافظة جنين والمحافظات الأخرى لمدة أسبوع مع استمرار نشاط الحركة التجارية.

وأكد أنه سيتم فرض الاغلاق على الاحياء او التجمعات المصابة في المحافظة بحسب مقتضيات الموقف في حينه وذلك لأغراض تمكين الطب الوقائي من القيام بعملهم في تتبع أثر الوباء ومحاصرته.

كما قرر توقف الحركة داخل المحافظة يوميا من الساعة الثامنة مساء وحتى السادسة صباحا لمدة أسبوع، وتوقف الحركة بشكل كامل خلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع باستثناء المخابز والصيدليات فقط.

ودعا المحافظ جميع المنشآت والمحال التجارية والمصانع الالتزام بالبروتوكول الصحي، مشددا على منع إقامة الاعراس وبيوت العزاء والمهرجانات واي تجمعات أخرى.

وأضاف البيان: "استمرار منه إقامة الحفلات وبيوت العزاء واغلاق صالات الافراح والدواوين ورياض الأطفال وصالونات الحلاقة والتجميل والنوادي الرياضية والمسابح والأماكن الترفيهية ومراكز التدريب والتعليم وورش العمل.

وشدد على ضرورة تطبيق البروتوكولات الصادرة عن وزارة الصحة إزاء المحال التجارية والمهنية وكذلك تجاه السائقين والمواطنين التزاما باجراءات السلامة العامة.

وجدد التأكيد على اقتصار عمل المطاعم على خدمات التوصيل مع عدم الجلوس داخلها.



110934888_3489903097686889_5318580260657408481_n

رام الله الاخباري