نجوم يشيدون بطفل تصدى لهجوم كلب على شقيقته

طفل تصدى لكلب لينقذ شقيقته

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أشاد نجوم هوليود الأمريكي، بشجاعة الطفل "بريدجر ووكر" (6 أعوام) من ولاية وايومنغ الأميركية، وذلك بعد انقاذه حياة شقيقته الصغيرة (4 أعوام)، بعدما تصدى لهجوم كلب كاد أن يعضها، فتلقى هو العضات عنها كلفته 90 غرزة في وجهه.

وذكرت وسائل الاعلام أن عمة الطفل بريدجر كانت قد نشرت صورته على حسابها بموقع إنستغرام، وقالت أن الطفل يجب نجوم سلسلة أفلام "المنتقمون" ونجوما آخرين لأفلام الأبطال الخارقين، مشيرة إلى أنه أراد التواصل مع جميع الأبطال الآخرين حتى يتعرفوا على أحدث إضافة إلى صفوفهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki Walker (@nicolenoelwalker) on

بدورها، كتبت الممثلة الأميركية آن هاثاواي على مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا لست من أبطال المنتقمين ولكني أعرف البطل الخارق عندما أراه، ولا يسعني إلا أن أتمنى أن أكون بنصف شجاعتك في حياتي. أتمنى لك الشفاء العاجل".

أما الممثل الأميركي كريس إيفانز الذي أدى شخصية كابتن أميركا، فقد قال في مقطع فيديو وجهه الى بريدجر: "مرحبا بريدجر، كابتن أميركا هنا. كيف حالك صديقي؟ لقد قرأت قصتك ورأيت ما فعلته، أعرف أنك قد سمعت هذا كثيرا خلال اليومين الماضيين ولكن دعني أكون الشخص التالي لأخبرك بهذا: أنت بطل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anne Hathaway (@annehathaway) on

وأضاف الممثل كريس: "ما فعلته كان شجاعة كبيرة جدا، وأختك محظوظة لأنك شقيقها الكبير، يجب أن يكون والداك فخورين بك"، ثم فاجأه بإرساله هدية خاصة له وهي درع أصلي لكابتن أميركا، وقال له "أنت تستحقه. استمر كما أنت، فنحن نحتاج لأشخاص مثلك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki Walker (@nicolenoelwalker) on

من جانبه، قال الممثل الأميركي مارك روفالو الذي أدى شخصية "الرجل الأخضر": "لقد قرأت للتو ما حدث لك وأردت أن أتواصل معك لأقول هذا: الأشخاص الذين يضعون سلامة الآخرين أمامهم هم أكثر الأشخاص بطولة وشجاعة، أنا حقًا أحترم شجاعتك وقلبك".

أما الحساب الرسمي للبحرية الأميركية فقد أرسل رسالة إلى بريدجر قال فيها: "بريدجر، إنقاذ أختك الصغيرة هو عمل مذهل حقا! أنت بطل حقيقي!!".

الجزيرة نت