الفنان لطفي لبيب يعتزل الفن

رام الله الإخباري

أكد الفنان المصري لطفي لبيب، اليوم الإثنين، عدم مقدرته على تقديم أي أعمال فنية في الوقت الحاضر بسبب آثار الوعكة الصحية التي تعرض لها، حاسما الجدل حول حالته الصحية ومستقبل أعماله الفنية.

 

وقال لبيب في مقطع فيديو له: إنه "يعاني من وعكة صحية تمنعه من التمثيل في الوقت الحالي، وإن أراد الجمهور تسمية الأمر باعتزال أو شبه اعتزال فليسموه كما يحبون".

 

وأضاف: "لا يستطيع اعتزال الفن، إلا أنه في الوقت الحالي يعاني من آثار جلطة بالمخ، تضرر منها النصف الأيسر من جسده، وهو ما يؤثر على حركة هذا النصف من الجسد".

 

وتابع: أن "الجميع في الوسط الفني يعلم الآن بحالته الصحية، ولن يقوم أحد بترشيحه لأية أعمال إلا وهو يعلم طبيعة ما يعانيه، وأنه كفنان يفتقد الأجواء الخاصة بالتمثيل والبلاتوهات والوقوف أمام الكاميرا".

 

 

وكانت نقابة الممثلين المصرية، قد أكدت أنها ليست على دراية بتعرض لبيب لوعكة صحية، خاصة أن آخر ما علمت به النقابة هو تعرضه لوعكة صحية قبل أشهر، وهو في مرحلة التعافي من آثارها.

 

وشارك لبيب في أكثر من 350 عملا فنيا، مشيراً إلى أنه لا يريد أن يظهر للجمهور بشكل يضر تاريخه الفني، ولن يقف أمام الكاميرا إلا إذا كان قادرا على ذلك بشكل كامل.

 

العربية نت