الأحد 12 يوليو 2020 08:04 م بتوقيت القدس المحتلة

ملحم : لا يوجد نية لاجراء تعديل وزاري في الحكومة

ملحم : لا يوجد نية لاجراء تعديل وزاري في الحكومة

رام الله لاخباري : 

نفى الناطق باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، اليوم الأحد، الأحاديث التي تتحدث حول إمكانية إجراء تعديل وزاري في الحكومة الفلسطينية، بسبب تداعيات أزمة كورونا.

وقال ملحم: إن "القضية تطرح في جميع دول العالم وبالأساس نحن في معركة وهي تطلب الالتزام الكامل بالقرارات الحكومية ولا مجال للمكايدة السياسية".

وأضاف: "جميع الوزارات تقوم بمهامها في مواجهة هذا الفيروس الذي تنهار أمامه دول عظمى، وأن هذا الفيروس يتطلب مواجهة من جميع فئات المجتمع والجهد الوطني منصب على مواجهة هذا الوباء".

وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي كيلة، قد ردت على أنباء استقالتها من منصبها في ظل جائحة كورونا وارتفاع أعداد الإصابات، بالتأكيد على أنها مستمرة في العمل على الحفاظ على صحة المواطنين.

وقالت الوزيرة في تصريحات نقلها مدير العلاقات العامة في الوزارة أنس الديك: "طواقم وزارة الصحة تبذل جهودا جبارة لمكافحة جائحه كورونا، ونحن مستمرون في عمل كل ما نستطيع للحفاظ على صحة ابناء شعبنا".

وكانت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت خبرا مفاده تقديم وزيرة الصحة مي كيلة استقالتها عقب الوضع الصحي في الضفة الغربية وانتشار فيروس كورونا.