الأحد 12 يوليو 2020 01:28 م بتوقيت القدس المحتلة

انثى الحمار "باكويت " تتحول الى نجمة سوشل ميديا

انثى الحمار "باكويت " تتحول الى نجمة سوشل ميديا

رام الله الاخباري : 

تسبب ظهور أنثى حمار في كندا عبر اجتماع افتراضي عبر برنامج "الزوم" إلى نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تم استخدامها لجمع تمويل لبناء ملجأ للحيوانات.

وظهرت أنثى الحمار التي تسمى "باكويت" خلال اجتماع افتراضي على زوم بمشاركة عدد من الأشخاص، حيث قال تيم فورس، أحد المتطوعين في الملجأ، "نحن نقتحم

اجتماعكم، أعرفكم بباكويت، وهي مقتحمة اجتماعات شهيرة، حيث أصبحت تشارك في الاجتماعات بطلب من الناس بهدف "تحقيق مدخول مالي".

وأضاف: أنها "أصبحت وسيلة لجمع الأموال لتوفير التغذية للأبقار، وخصوصا خلال مرحلة جائحة كورونا، حيث كان الملجأ يعتمد لتأمين استمراره على تبرعات زواره، وعلى الأنشطة التي يستضيفها".

وأشار القائمون على ملجأ الحيوانات، إلى أنه خطرت لهم فكرة إشراك الحيوانات لترطيب أجواء اجتماعات العمل الافتراضية التي عم استخدامها خلال فترة الجائحة، حيث

يمكن للراغبين ملء استمارة متوفرة على الموقع الإلكتروني للملجأ من أجل حجز خدمات "باكويت" أو الحصان "ميلودي" أو "عميدة" أبقار المزرعة "فيكتوريا"، مقابل 75 دولار لكل عشر دقائق.

وقالت إديت باراباش: إنه "تم تحديد أتعاب الحيوانات لكل 20 دقيقة 125 دولارا، وسعر نصف ساعة 175 دولارا"، مشيرة إلى أن الحيوانات هذه شاركت في أكثر من 100 اجتماع خلال الفترة الأخيرة.