السبت 11 يوليو 2020 06:28 م بتوقيت القدس المحتلة

فضيحة ...زوجة ويل سميث تعترف بخيانته

فضيحة ...زوجة ويل سميث تعترف بخيانته

رام الله الاخباري : 

أقرت جادا بينكيت زوجة الممثل ويل سميث، أنها ارتبطت بعلاقة رومانسية مع مغني الراب الأمريكي أوجست السينا، خلال فترة انفصالها عن ويل سميث، فيما أكد سميث أنه يستطيع حبها رغم أي شيء.

وقال بينكيت: إنها "كانت على علاقة رومانسية مع مغني الراب أوجست السينا، وإنها خانت زوجها الممثل العالمي الشهير ويل سميث حينما كانت على علاقة مع أوغست السينا، بعد أن تطورت علاقة بينهما".

وأضافت بحسب ما نقلت صحيفة "ذا صن": أن "منذ 4 سنوات ونصف بدأت صداقة مع أوغست السينا وأصبحنا أصدقاء جيدين حقا وبدأ كل شيء معه يحتاج فقط إلى بعض المساعدة، وأن ذلك جاء بعد انفصالها من زوجها ويل سيمث".

وتابعت: "مع مرور الوقت دخلت في علاقة مع مغني الراب أوجست السينا، لأنه لم يكن يخطر ببالها أنها ستعود إلى زوجها سميث مجددا، وأنها كانت تشعر بألم شديد وكانت مكسورة للغاية"، على حد وصفها.

وشدد الممثلة الأمريكية على أن لاعقتها مع أوجست السينا انتهت، وأنها تصالحت مع زوجها ويل سميث ووصلا الآن إلى "الحب غير المشروط".

 وقالت: "لقد حاولت أنا وويل بكل ما في وسعنا الابتعاد عن بعضنا البعض فقط لإدراك أن ذلك لم يكن ممكنا"، فيما قال زوجها موجها حديثه لها: "لقد أخبرتك في السنة الأولى التي تزوجنا فيها، أنني أستطيع أن أحبك من خلال أي شيء".

 

المصدر : اليوم السابع