مدرب ريال مدريد يزف الاخبار السارة لعشاق النادي

ريالى مدريد وزيدان

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري :

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، عن مجموعة من الاخبار السارة لمشجعي النادي الملكي، قبل مواجهة "ألافيس" الجعة، من أجل توسيع الفارق في صدارة "الليغا" الإسبانية عن ملاحقه نادي برشلونة الإسباني.

وقال زيدان: إن "البلجيكي إيدن هازارد والفرنسي رافاييل فاران، سيكونان قادران على اللعب أمام ألافيس، في حين أشار إلى تعرض مارسيلو لإصابة، حيث شعر هازارد بأوجاع مكان الإصابة، لكنها ليست إصابة جديدة".

وأضاف بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: أن "النجم البلجيكي تدرب معنا كالمعتاد، وآمل أن يلعب معنا في المباريات الأربع المتبقية بالدوري، وأن يشارك في دوري الأبطال بعدها".

ورغم الأخبار الجيدة بشان عودة هازارد وفاران، إلا ان خبر إصابة النجم البرازيلي مارسيلو وإيقاف داني كارفاخال وسيرجيو راموس، سيترك فراغا في خطوط دفاع ريال مدريد، إلا أن زيدان وعد بتدارك هذا النقص.

وقال زيدان: "عندي تشكيلة وخطة في ذهني لمباراة ألافيس ولكني لن أكشف عنها الآن، وإن لقاء ألافيس مهم للغاية وخصوصا في الوقت الذي يقاتل فيه الفريق الخصم للحيلولة دون هبوطه من الدرجة الأولى".

وتابع: "نعرف أن وضع ألافيس صعب ولكن لا يمكن الاستهانة بأي مباراة مهما كانت. سيكون اللقاء صعبا، إذ لا توجد مباريات سهلة أبدا".

ويواصل نادي ريال مدريد الإسباني تصدره للدوري الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه نادي برشلونة، إلا أن الفريق امامه فرصة للفوز بالليغا في ظل المستويات المتواضعة التي يقدمها منافسوه.

 

سكاي نيوز عربية