الجمعة 10 يوليو 2020 06:03 م بتوقيت القدس المحتلة

شقيقة الزعيم عن ترامب : "شخص ممل ومغرور وكثير الكلام "

شقيقة الزعيم عن ترامب : "شخص ممل ومغرور وكثير الكلام "

رام الله الاخباري : 

أكدت كيم يو جونغ، شقيقة الزعيم الكوري الشمالي، اليوم الجمعة، عدم جدوى عقد لقاء قمة جديد بين بلادها والولايات المتحدة في ظل الظروف الحالية، داعية الولايات المتحدة لتغيير سياسات التعامل مع بلادها بشكل جذري.

وقال كيم يو جونغ: إنها "لا ترى فائدة من عقد قمة جديدة مع الولايات المتحدة، ما لم يكن هناك تغيير حاسم من جانب واشنطن، وإنه إذا عقدت قمة فمن الواضح أنها لن تقدم سوى ثرثرات مملة من شخص مغرور"، على حد وصفها في إشارة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأضافت: أن "التخلي عن الترسانة النووية ليس ممكنا في هذه المرحلة، ولا يمكن القيام به إلا من خلال تدابير مهمة ومتزامنة من جانب الطرف الآخر".

وسبق ان التقى الزعيم الكوري الشمالي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عام 2018، بعد توتر كبير بين البلدين، لكن المحادثات بينهما فشلت بسبب المطالب الأمريكية للجانب الكوري من اجل تخفيف العقوبات الاقتصادية عليها.

وكان ترامب قد أبدى استعداده للقاء الزعيم الكوري الشمالي، إلا أن الأخير رد بأنه ليس من الضروري أن يتم هذا اللقاء، فيما رأى مسؤولون في الخارجية الكورية الشمالية، أن ترامب يحاول كسب نقاط انتخابية من خلال هذا اللقاء.

 

 

المصدر : سكاي نيوز عربية