إدخال رئيس أركان جيش الاحتلال للحجر الصحي

رئيس اركان الجيش الاسرائيلي

رام الله الاخباري : 

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الخميس، إدخال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيف كوخافي، للحجر الصحي بعد مخالطته عدداً من المصابين بفيروس كورونا، فيما تتواصل أعداد المعزولين بسبب الحجر الصحي في صفوف جيش الاحتلال.

وقالت صحيفة "يديعوت احرنوت" العبرية: إن "كوخافي وعدداً من الضباط الإسرائيليين، دخلوا الحجر الصحي بعد مخالطتهم لضابط مصاب بفيروس كورونا، وإن هذه المرة الثانية التي يدخل فيها كوخافي في الحجر الصحي".

وكانت وسائل إعلام عبرية، قد كشفت أمس الأربعاء، عن إدخال وزير جيش الاحتلال بيني غانتس، للعزل الصحي بعد مخالطته لمصاب بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام القليلة الماضية،

وأشارت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية إلى أن غانتس سينتظر نتائج الفحوصات التي أجريت له ولخارطة المخالطين للشخص المصاب، فيما سيواصل مهامه من عزله في مكتبه.

وفي السياق ذاته، ارتفعت أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد في صفوف جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي، في ظل الزيادة المتواصلة في أعداد المصابين داخل دولة الاحتلال.

وقال موقع "واللا" الإسرائيلي اليوم الخميس، إن عدد الجنود المصابين بفيروس كورونا وما زالوا مرضى أي حالات نشطة وصل إلى إلى 316 حالة، لافتاً إلى أن عدد الجنود الذين دخلوا العزل الصحي بلغ 9100.

وأعلنت وزارة الصحة في دولة الاحتلال، تسجيل 1,262 اصابة جديدة بفيروس كورونا وتسجيل حالة وفاة واحدة خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما وصلت أعداد الحالات النشطة إلى 15,138 حالة بينها 115حالات حرجة.