سرايا القدس عن خطة الضم: جاهزون لحماية أرضنا وشرفنا

be8cb94db7589f0fa8b2331a0c9c2390

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أكد أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، اليوم الخميس، أنهم يتابعون عن قرب كل المجريات على الأرض فيما يتعلق بقرار الضم الاسرائيلي، مؤكدا أنهم حاضرون بكل ما أوتوا من قوة "حماية لأرضنا وشرفنا".

وقال ابو حمزة في سلسلة تغريدات على موقع "تويتر": "إننا مدينون بكل الفضل لتضحيات أسرانا وجرحانا ولدماء الشهداء، مؤكدا عل ىفشل العدو بتحقيق أهدافه رغم الحرب الخفية والعلنية ضد المقاومة في قطاع غزة، وأننا اليوم أكثر عدةً وعتادًا وحضورًا في الميدان كما عَهدنا أبناء شعبنا وأمتنا على الدوام.

وأضاف: لقد قمنا في معركة البنيان المرصوص وعلى مدار واحد وخمسين يوماً بقصف غلاف غزة والمدن المحتلة الكبرى حتى وصلت نيراننا إلى مدينة نتانيا المحتلة..اليوم وبعد 6 سنوات أصبح شعاعنا يصل كل فلسطين المحتلة بمرافقها ومنشآتها الحساسة .

وتابع: " تمر علينا ذكرى معركة ‎البنيان المرصوص البطولية والتي جسدت خلالها سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية المعنى الحقيقي للوحدة الميدانية والتضحية والقتال دفاعًا عن الأرض والإنسان".

ووجه التحية إلى أبناء شعبنا الصامد الصابر في مناطق المواجهة كافة، والذي تعرض للقهر والتنكيل وما زال يدفع الضريبة معنا ويمدنا بالعزم والقوة على مواصلة طريق التحرير.
 

رام الله الاخباري