الأربعاء 08 يوليو 2020 04:42 م بتوقيت القدس المحتلة

زوج كيم كاردشيان يتعهد بهزيمة ترامب في الانتخابات الامريكية

زوج كيم كاردشيان يتعهد بهزيمة ترامب في الانتخابات الامريكية

رام الله الاخباري : 

أعلن مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست، أنه لن يدعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال الانتخابات المقبلة المقررة نوفمبر المقبل، مشيراً إلى أنه سيدخل سباق الانتخابات الأمريكي كي يفوز وليس من أجل تقويض فرص جو بايدن، منافس ترامب عن الحزب الديمقراطي.

وقال ويست الذي أعلن السبت أنه سيترشح للانتخابات الرئاسية، خلال مقابلة مع مجلس "فوربس": "بهذه المقابلة أنا أخلع القبعة الحمراء التي تحمل شعار لنجعل أميركا عظيمة مجددا"، وهو الشعار الذي أطلقه الرئيس الأمريكي ترامب خلال حملته الانتخابية الماضية.

وأضاف ويست: "مثل أي شيء فعلته طوال حياتي، أنا أقوم بذلك كي أفوز وإنه لا يهدف لانتزاع أصوات السود، وتقويض فرص جو بايدن منافس ترامب"، بعد اتهامات له

بمحاولة استغلال الأحداث والاحتجاجات التي وقعت في أمريكا بعد مقتل جورج فلويد على يد الشرطة الامريكية.

وتابع مغني الراب الأمريكي: إن "القول إن جميع السود يجب أن يدعموا الديمقراطيين هو شكل من أشكال العنصرية والتفوق العرقي للبيض"، فيما كشف عن إصابته بفيروس كورونا فبراير الماضي.

من جانبه، قال الرئيس الأمريكي ترامب عن ترشح ويست: إنه "يراقب باهتمام ما يسعى إليه كاني ويست للوصول إلى البيت الأبيض، وإنه ليس قلقاً حيال دخول أحد من المشاهير في السباق الرئاسي لعام 2020".

وتابع: "إذا ترشح كاني ويست فعليا للرئاسة هذا العام، فسيكون عليه أن ينظر إليها على أنها تجربة تمهيدية لانتخابات 2024، مع الإشارة إلى أنه في مثل هذه المرحلة المتأخرة من السباق، سيكون من الصعب على ويست الدخول في الاقتراع بالعديد من الولايات".

 

 

المصدر : سكاي نيوز عربية