الثلاثاء 07 يوليو 2020 07:49 م بتوقيت القدس المحتلة

ريال مدريد يقدم عرضاً مغرياً لنجم باريس سان جيرمان

ريال مدريد يقدم عرضاً مغرياً لنجم باريس سان جيرمان

رام الله الاخباري : 

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني أبدى اهتماماً بشأن الحصول على خدمات نجم نادي باريس سان جيرمان كيليان إمبابي، لافتة إلى أن الفريق الملكي رصد مبلغاً مالياً كبيراً من أجل الحصول على خدماته.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية، فإن نادي ريال مدريد رصد مبلغ 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات اللاعب بعد انتهاء عقده مع ناديه الفرنسي صيف العام 2022.

كما كشفت، أن مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان، مهتم جداً بضم مواطنه مبابي إلى صفوف النادي الملكي، في ظل حاجته لمهاجم صريح مع ريال مدريد، وفي ظل الحديث عن أن إدارة سان جيرمان فشلت في إقناع مبابي بالتوقيع على عقد جديد، وأنه ينوي الانتقال صفوف نادي ريال مدريد.

ومنذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النادي الملكي، بدأ الفريق في البحث عمن يعوضه، إلا أن تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما خلال المباريات الأخيرة للفريق خففت من وتيرة بحث الريال عن مهاجم جديد، وأزالت الضغوط التي كانت على كاهل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويتصدر نادي ريال مدريد الإسباني ترتيب الليغا الإسبانية بعد فوزه الأخير على أتلتيك بلباو، بهدف دون رد، ليوسع الفارق عن أقرب ملاحقيه نادي برشلونة الإسباني إلى 4 نقاط، مقترباً من حسم لقب الليغا قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

 

 

المصدر : عرب 48