الثلاثاء 07 يوليو 2020 03:55 م بتوقيت القدس المحتلة

الامارات : دبي تعلن جاهزيتها لاستقبال السياح

الامارات : دبي تعلن جاهزيتها لاستقبال السياح

رام الله الاخباري:

أكد مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في إمارة دبي، اللواء محمد المري، عن جاهزية الإمارة لاستقبال السياح القادمين عبر مطاراتها.

ووفقا لما نقلت وكالة الانباء الإماراتية "وام"، فإن كافة الأجهزة المختصة ستعمل على تسهيل إجراءات سفر السياح وفق معايير الصحة والسلامة.

أعلنت إمارة دبي أن عودة حركة الملاحة الجوية عبر مطاراتها تشكل خطوة مهمة في تعزيز قطاع الطيران وترسيخ مكانة دولة الإمارات وإمارة دبي كواحدة من أهم مراكز الطيران في العالم.

ورحب المري بجميع الزوار والسياح القادمين عبر مطاراتها، مؤكدا لهم بأنهم محل ترحيب دائم في بلدهم الثاني، واعتبر أن عودة حركة السفر ستمهد لمرحلة جديدة نحو دعم الحركة الاقتصادية في البلاد.

وفي ذات السياق، أعلنت إدارة شؤون المنافذ الجوية، عن أن إمارة دبي في حالة تأهب مستمر لاستقبال الزوار والسياح وتقديم خدمات متميزة للمسافرين القادمين عبر مطاراتها، مشيرة إلى أن كل ذلك يتم بضمان الإجراءات الاحترازية والأمنية.

ورجحت الإدارة أن تشكل عودة المسافرين الى دبي دفعة قوية للقطاع الاقتصادي والاستثماري الأجنبي بالامارات.

وتعرف دبي في الإمارات العربية المتحدة بوجهات التسوّق الفخمة والهندسة المعمارية العصرية والحياة المفعمة بالحيوية.

ويطغى برج خليفة، على ارتفاع 830 م على الأفق المليئة بناطحات السحاب. وتقع أسفل البرج نافورة دبي مع نافورات وأضواء تتناغم مع الموسيقى.

ويقبع أتلانتس، النخلة، وهو منتج يضم حدائق مائية وحدائق للحيوات البحرية على جزر اصطناعية في الجهة المقابلة.

وتعد إمارة دبي التي تضم العديد من المقاصد الترفيهية والمراكز التجارية الراقية، قبلة سياحية مهمّة استقبلت في العام 2019 نحو 16,7 مليون سائح.

المصدر : سكاي نيوز