زفاف الأميرة راية بين الحسين على صحفي بريطاني في لندن

زفاف الاميرة راية بنت الحسين

رام الله الاخباري : 

تمت في العاصمة البريطانية لندن، مراسم حفل زفاف الأميرة راية بنت الحسين على الصحفي البريطاني نيد دونوفان، بحضور والدتها الملكة نور بنت الحسين، فيما حضرت أعداد محدودة من المدعوين بسبب ظروف جائحة كورونا.

وحضر سفير المملكة الأردنية في لندن عمر النهار، وعدد من أفراد عائلة الصحفي نيد، مراسم حفل الزفاف، حيث أن الأميرة راية هي الابنة الصغرى لملك الأردن الراحل حسين والأخت غير الشقيقة للملك عبدالله.

وأعلن الديوان الملكي الهاشمي في الأردن، أواخر أكتوبر الماضي، إتمام خطبة الأميرة راية بنت الحسين على الصحفي فارس نيد دونوفان مقدما التهاني لهما، قبل أن يقررا إقامة مراسم حفل زفافهما الثلاثاء.

وولدت الأميرة راية في عمّان عام 1986، وحصلت على الماجستير بالدراسات اليابانية من جامعة أدنبرة في إسكتلندا، ودرجة ماجستير ثانية من جامعة كولومبيا في نيويورك في الأدب الياباني، وتدرس حالياً الدكتوراه في الأدب الياباني قبل العصر الحديث في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس.

أما الصحفي نيد دونوفان، فهو حفيد الروائي البريطاني الشهير روالد دال، وابن الروائية شانتال صوفيا "تيسا دال"، التي هي ابنة روالد والممثلة الأمريكية باتريسيا نيل.