الإثنين 06 يوليو 2020 07:59 م بتوقيت القدس المحتلة

برشلونة يهاجم تقنية "الفار" ويحسم مصير ميسي

برشلونة يهاجم تقنية "الفار" ويحسم مصير ميسي

رام الله الاخباري:

هاجم رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، اليوم الإثنين، تقنية "الفار" مشيراً إلى أنها تنحاز للفريق ذاته في كل مرة، في إشارة لاحتساب حكام عدد من المباريات التي خاضها نادي ريال مدريد مؤخراً.

وتسببت ضربات الجزاء التي احتسبها عدد من الحكام للمباريات الأخيرة التي خاضها الفريق الملكي، في تحقيق أهداف حاسمة، كانت السبب وراء ابتعاد ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني عن غريمه نادي برشلونة الإسباني، والتي كان آخرها ضربة الجزاء التي حسمت نتيجة لقاء الملكي مع أتلتيك بلباو، والتي تسببت في تسجيل هدف المباراة الوحيد.

وقال رئيس نادي برشلونة: "لقد شاهدت مباراة ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو، وتم إضافة انتصار آخر لريال مدريد، وإن تقنية الفار لا تعطينا المستوى الرفيع الذي لدينا، إنها ليست عادلة منذ فيروس كورونا وتؤثر على النتائج ويبدو أنها تفضل دائما نفس الفريق".

وأضاف: "لقد تحدثنا مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم من قبل، فتقنية الفار يجب أن تساعد الحكم لكن في الأسابيع القليلة الماضية شاهد الجميع كثير من الصور التي لم تكن عادلة".

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قد قال وقت سابق: "تعبت من كثرة قول أن ريال مدريد يفوز بالحكام، الأمر في ظاهره يبدو أننا نفوز بالحكام و لكنه ليس كذلك، و كل ذلك لن يغير من حقيقة كوننا في الصدارة شيئاً، و لن ينجح أحد في إبعادنا عن هدفنا".

وأضاف: "من يقول ذلك عليه أن يحترم اللاعبين ويظهر احترامه لريال مدريد، الحكم رأى اللعبة في الفار وأعلن احتساب ركلة جزاء، لذلك كانت ركلة جزاء، عن نفسي لم أر اللعبة حتى الآن".

وحول مستقبل نجم نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال رئيس برشلونة: "لن أعطي تفاصيل لكن ميسي قال إنه سينهي حياته الاحترافية في كرة القدم مع برشلونة، لن أشرح التفاصيل، نحن نركز على المنافسة، وهناك مفاوضات مع العديد من اللاعبين، لكن ميسي أوضح أنه يريد الاستمرار وسوف نشرح ذلك لفترة أطول".

كما أكد أن نادي برشلونة يعطي الثقة الكاملة لمدرب الفريق كيكي سيتين، بعد شائعات تحدثت عن رحيله عن "البلوغرانا" بسبب النتائج الأخيرة للفريق، والحديث عن خلافات بين وبين عدد من نجوم الفريق.