ريال مدريد يبتعد بصدارة "الليغا" ويقترب من حسم اللقب

ريال مدريد والدوري الاسباني

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري : 

ابتعد نادي ريال مدريد الإسباني بصدارة ترتيب الليغا الإسبانية بعد فوز صعب على أتلتيك بلباو، بهدف دون رد، ليوسع الفارق عن أقرب ملاحقيه نادي برشلونة الإسباني إلى 7 نقاط.

ورغم المعاناة التي واجهها الفريق الملكي، إلا أنه تمكن من اقتناص ضربة جزاء في الربع الأخير من المباراة، تكفل قائد الفريق سيرجيو راموس بإسكانها الشباك.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 77 نقطة متصدراً الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط عن غريمه نادي برشلونة، مقترباً من حسم لقب الليغا قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

وحول الاتهامات للنادي الملكي بالفوز بمساعدة الحكام بعد تكرار احتساب ضربات جزاء حاسمة للنادي الملكي خلال مبارياته الأخيرة، قال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان:

"تعبت من كثرة قول أن ريال مدريد يفوز بالحكام، الأمر في ظاهره يبدو أننا نفوز بالحكام و لكنه ليس كذلك، و كل ذلك لن يغير من حقيقة كوننا في الصدارة شيئاً، و لن ينجح أحد في إبعادنا عن هدفنا".

وأضاف: "من يقول ذلك عليه أن يحترم اللاعبين ويظهر احترامه لريال مدريد، الحكم رأى اللعبة في الفار وأعلن احتساب ركلة جزاء، لذلك كانت ركلة جزاء، عن نفسي لم أر اللعبة حتى الآن".

وتابع: " فوز اليوم مهم للغاية، كانت مباراة صعبة وقتالية، لعبناها بتركيز شديد، ولم نحسم لقب الليغا الآن، طالما أننا لم نتوج باللقب حسابياً، لا يمكن أن نسترخي في الفترة المقبلة".

 

سبوتنيك