الأربعاء 01 يوليو 2020 10:59 م بتوقيت القدس المحتلة

العالول: اتصالات مع حماس لتحقيق الوحدة وسنعلن عن شيء غداً

العالول: اتصالات مع حماس لتحقيق الوحدة وسنعلن عن شيء غداً

رام الله الاخباري:

أكد نائب رئيس حركة فتح، محمود العالول، مساء الأربعاء، وجود اتصالات مع حركة حماس في إشارة إلى إمكانية تحقيق المصالحة بين الحركتين في ظل مواجهة خطة الضم التي تنوي حكومة الاحتلال تنفيذها.

وقال العالول في تصريحات لتلفزيون فلسطين، إن "هناك اتصالات جيدة مع الأخوة في حركة حماس، وسيُعلن عن شيء من هذا القبيل غدًا خلال المؤتمر المشترك".

وأضاف: أن " خطة الضم الإسرائيلية فرصة للتحلل من كل الاتفاقيات المكبلة لنا".

ومن المقرر أن تعقد حركتا فتح وحماس، غداً الأربعاء، مؤتمراً مشتركًا يشارك فيه أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، ونائب رئيس المكتب السياسي لحماس صالح العاروري.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران: "تقديرا لخطورة المرحلة، وتأكيدا على وحدة شعبنا في مواجهة قرارات الضم الصهيونية وصفقة القرن، واستمرارا للجهد الوطني المشترك الذي تجسد اليوم في قطاع غزة الصامد وفي الشتات، سيتم عقد مؤتمر صحفي مشترك لنائب رئيس الحركة صالح العاروري، وأمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، وذلك في تمام الساعة 12 ظهر غد الخميس".

وأضاف في بيان له، وصل رام الله الإخباري نسخة عنه: "نؤكد في هذا المقام حرص حركة حماس واستعدادها لكل عمل يصب في مصلحة شعبنا وقضيته، ويوحد جهودنا في مواجهة إجراءات الاحتلال".

المصدر : رام الله الاخباري