الأربعاء 01 يوليو 2020 02:34 م بتوقيت القدس المحتلة

الشرطة تغلق 4 مصانع و10 محال تجارية وتسحب 30 رخصة قيادة بالخليل

الشرطة تغلق 4 مصانع و10 محال تجارية وتسحب 30 رخصة قيادة بالخليل

رام الله الاخباري:

أغلقت الشرطة الفلسطينية ولجنة السلامة العامة اليوم الأربعاء، أربعة مصانع وعشرة محال تجارية في محافظة الخليل لعدم التزامهم بإجراءات السلامة، فيما تم سحب 30 رخصة قيادة لعدم الالتزام بإجراءات الوقاية في الخليل.

ووفقا لبيان الشرطة، فإن الشرطة ولجنة السلامة العامة على المنشآت التجارية والصناعية قامت بالعديد من الجولات للتأكد من إجراءات السلامة العامة وتقديم النصح والإرشاد اللازم من فايروس كورونا.

وأوضح بيان الشرطة أنه خلال المتابعة تم ضبط 4 مصانع و10 محال تجارية غير ملتزمين بإجراءات السلامة، حيث تم اغلاقها واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ذات السياق، سحبت الشرطة 30 رخصة قيادة لعدد من سائقي المركبات العمومية والخاصة لعدم التزامهم بإجراءات السلامة والوقاية العامة في الخليل.

الشرطة إلى أن ذلك تم ضمن جهود المتابعة المستمرة الهادفة للتأكد من مدى التزام سائقي المركبات، بالإجراءات الوقائية من فايروس كورونا.

وأضاف البيان: "خلال جولات المتابعة تم ضبط 30 سائق مخالف لتعليمات وإجراءات السلامة العامة، حيث تم سحب رخص قيادتهم وتحرير عشرات المخالفات المرورية بحق غير الملتزمين".

وأكدت الشرطة ان هذه الجولات تأتي ضمن خطة المؤسسة الشرطية الهادفة للتعامل مع الظروف الصحية الطارئة التي تمر بها البلاد وتنفيذا لقرارات القيادة الفلسطينية الهادفة لمكافحة انتشار مرض فايروس كورونا.

المصدر : رام الله الاخباري