الاجهزة الامنية تعيد انتشارها على مداخل المدن الفلسطينية

الاجهزة الامنية تنتشر على شوارع الضفة الغربية

رام الله الاخباري : 

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية غسان نمر إن الأجهزة الأمنية انتشرت على مداخل كافة المدن الرئيسية، في اطار مساعيها لمنع تفشي وباء كورونا، وللتأكد من التزام المواطنين بإجراءات السلامة العامة.

وأضاف نمر في تصريح للوكالة الرسمية  أن الأجهزة الأمنية وضعت 8 حواجز "المحبة" على مداخل محافظة رام الله والبيرة (الستي ان / سردا / الطيرة / بيتونيا / رافات /

عرابي/ سميرا ميس /سطح مرحبا)، إضافة إلى حواجز أخرى على مداخل مدن الضفة الغربية، للتأكد من التزام الجميع بالسلامة.

وأشار إلى أن الحواجز ستتأكد من هويات الداخلين إلى رام الله والبيرةـ وأسباب دخولهم، وكذلك على مداخل المدن الرئيسية الأخرى.

وشدد نمر على أنه لا يوجد أي تعليمات بإغلاق مدينة رام الله، أو مدن أخرى عدا ما أعلن عنه رئيس الوزراء محمد اشتية.

واعلنت وزيرة الصحة مساء اليوم عن وفاة  مواطن سبعيني من الخليل كان يُعالج في مركز كوفيد 19 في مدينة حلحول بعد إصابته بفيروس كورونا و قالت الوزيرة في بيان مقتضب لها نشر على موقع الوزارة عبر فيسبوك ان المريض أصيب اليوم بجلطة قلبية حادة 

وأعلنت وحدة مكافحة كورونا في القدس، اليوم السبت، وفاة شابة مقدسية من حي راس العامود متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا وأمراض مزمنة وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت الوحدة: إن "الفتاة المرحومة ادخلت الى المستشفى يوم السبت الماضي، وعانت من مشاكل عديدة وتم وضعها على أجهزة التنفس وتدهورت حالتها اليوم، وتم اعلان وفاتها في ساعات العصر".

وتبلغ الشابة من العمر 19 عاماً، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، ودخلت المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا، وهي من منطقة رأس العامود بالقدس المحتلة

أعلنت وزيرة الصحة مي كيلة، مساء اليوم السبت، عن تسجيل 191 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع حصيلة الإصابات اليوم فقط إلى 258 إصابة.

وأوضحت الوزيرة في بيان وصل "رام الله الاخباري" نسخة عنه، أن من بين الإصابات 179 في محافظة الخليل، و10 في محافظة نابلس، وإصابتان في محافظة جنين.