اغلاق مؤسسة "القطان" برام الله بعد إصابة أحد موظفيها بكورونا

مؤسسة القطان وفيروس كورونا

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

قررت إدارة مؤسسة عبد المحسن القطان في رام الله اغلاق أبوابها اليوم السبت، حتى يوم الاثنين المقبل، وذلك كاجراء احترازي بعد الكشف عن إصابة أحد العاملين فيها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت المؤسسة في بيان نشرته عبر صفحتها على "الفيسبوك": "بينت الفحوصات الطبية إصابة احد الزملاء في بفيروس كورونا، وحصلت إصابة الزميل نتيجة مخالتطه لمصابين خارج مبنى المؤسسة وهو يعمل في مكاتب المؤسسة الكائنة في حي الطيرة رام الله".

وأشارت إلى أن الموظف كان ملتزما خلال تواجده بالمكتب مثل باقي الزملاء بالإجراءات الصحية والوقائية التي عممتها وزارة الصحة.

وأوضحت أنه تم صباح أمس الجمعة اجراء الفحوصات الطبية لكل الزميلات والزملاء الذين خالطو المصاب وجاءت نتائجهم سلبية.

وأضاف البيان: "كإجراء احترازي وتماشيا مع إجراءات وتعليمات وزارة الصحة تغلق المؤسسة في رام الله أبوابها اليوم السبت بهدف تعقيم المرافق كافة وسنعاود فتحها يوم الاثنين المقبل وسيلتزم كل من خالط الزميل بالحجر المنزلي أيضا".

ودعت المؤسسة كل من يزور المؤسسة ارتداء الكمامة حفاظا على الصحة وسلامة الجميع.

وأعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي كيلة، صباح اليوم السبت، عن تسجيل 67 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بينها 33 في محافظة بيت لحم، و8 في محافظة نابلس، 4 العيزرية، 20 محافظة الخليل، 2 محافظة رام الله والبيرة.

وقالت الوزيرة في بيان وصل "رام الله الاخباري": "هناك 11 حالة خطرة بين المصابين بالفيروس متواجدة في غرف العناية المكثفة، في محافظات الخليل وبيت لحم ونابلس، بينها حالتان مشبوكتان على أجهزة التنفس الاصطناعي".

وأوضحت كيلة أن مجمل الإصابات في فلسطين بلغت 1862، من ضمنها 620 حالة تعافي، و5 وفيات.

ff

105979988_3164419446966950_1628023112407152112_o

رام الله الاخباري