حماس تطالب بوضع حد لـ"عربدة" الاحتلال بعد عدوانه على سوريا

حماس واسرائيل وسوريا

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

طالب الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم، اليوم الأربعاء، بضرورة وضع حد لـ"عربدة" الاحتلال الإسرائيلي ضد الأمة العربية والإسلامية، وذلك تعقيبا على تكرار القصف الإسرائيلي على مناطق سورية الليلة الماضية.

وشدد قاسم في تصريح صحفي اليوم، على أهمية توحيد جهود الأمة في مواجهة الاحتلال القائم على العدوان المستمر والتوسع المستمر ضد أمتنا العربية، وصولاً لإنهاء مشروعه عن كامل الأرض الفلسطينية.

ووصف قاسم، العدو الاسرائيلي بالخطر الحقيقي على الأمن القومي العربي، داعيا إلى وقف حالة التطبيع العربي معه في اقرب وقت.

وأوضح أن كل من يسعى للتطبيع معه في المنطقة لن تحقق أي مصلحة لشعوب الأمة، بل تلحق الضرر الحقيقي بالأمن القومي لمجموع المنطقة وشعوبها.

وكانت وكالة الأنباء السورية، قد أعلنت أن سبعة من جنود الجيش السوري والقوات الايرانية قتلوا في قصف استهداف مواقع عسكرية في "كباجب" غرب دير الزور وفي منطقة "السخنة".

وبحسب ما ذكر مسؤول عسكري لـ"سانا" السورية: "ظهرت اهداف جوية معادية قادمة من شرق وشمال شرق تدمر واطلقت عدة صواريخ باتجاه بعض مواقعنا العسكرية في كباجب غرب دير الزور وفي منطقة السخنة".

وأضاف: "بالتزامن مع ذلك تم استهداف أحد مواقعنا العسكرية بالقرب من مدينة صلخد جنوب السويداء، مما أسفر عن ارتقاء سبعة شهداء، إضافة إلى الأضرار المادية التي خلفها العدوان".

رام الله الاخباري