الخارجية: 156حالة وفاة و2240 اصابة بصفوف جالياتنا في العالم

وفيات كورونا في الجاليات الفلسطينية

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، مساء اليوم الاثنين، تسجيل 156 وفاة و2240 إصابة بفيروس كورونا، و1262 حالة تعافي في صفوف جالياتنا بمختلف دول العالم.

وأفاد فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية بتسجيل 9 إصابات جديدة في ولاية نيوجرسي، ليرتفع عدد الإصابات الإجمالي الى 904، ويبقى عدد الوفيات 63 وعدد حالات التعافي 368.

وافادت سفارة دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية تسجيل 3 حالات وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطنين سليمان حسن حسين أبو مصطفى (72 عاما)، ومحمد حسن اليعقوبي (75 عاما)، وهانم فايز فوجو (70 عاما)، بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 35، وتسجيل 8 إصابات جديدة ليرتفع عدد الإصابات الإجمالي الى 97.

وأكدت سفارة دولة فلسطين لدى المانيا أنه تم تسجيل 22 إصابة جديدة بين ابناء الجالية، ليرتفع عدد الإصابات الإجمالي الى 37، تعافى منها سابقا 15.

واكدت بعثة فلسطين لدى مملكة النرويج أنه لم يتم تسجيل أية إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف أبناء الجالية، وانها تتابع أوضاع (16) عالقاً في مملكة النرويج وجمهورية أيسلندا بانتظار التنسيق لهم ليتمكنوا من العودة الى ارض الوطن.

كما افادت سفارة دولة فلسطين لدى دولة قطر بعودة 8 طلاب فلسطينيين عالقين في الدوحة إلى لبنان، وبالتنسيق مع سفارة الجمهورية اللبنانية في الدوحة وسفارة دولة فلسطين لدى لبنان، حيث تم اجلاؤهم على متن طائرة لبنانية، وتم التأكد من وصولهم الى أهليهم وذويهم بالسلامة.

وفا