"اسرائيل " تسجل وفاة ومئات الاصابات بفيروس كورونا

اسرائيل ووفيات كورونا

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

سجلت السلطات الصحية الإسرائيلية، حالة وفاة و395 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الأخيرة، لترتفع أعداد الوفيات إلى 306، وأعداد الإصابات إلى 20734 إصابة.

ووفقا لمعطيات وزارة الصحة الإسرائيلية، مساء اليوم الأحد، فإن من بين الإصابات 40 حالة خطيرة، و28 موصولين بأجهزة التنفس الاصطناعي، و53 بحالة متوسطة، لافتة إلى أن 15685 حالة تماثلت للشفاء، في حين أن عدد الحالات النشطة 4743.

وكانت وزارة الصحة الإسرائيلية، قد طالبت من المشافي بفتح اقسام خاصة والاستعداد لاستقبال الآلاف من الاصابات بفايروس كورونا المستجد، في ظل انتشار موجة جديدة ثانية من الوباء.

واعلنت سلطات الاحتلال تسجيل 294 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الأخيرة، لتبلغ حصيلة الاصابات المؤكدة بالفيروس إلى 20633 إصابة.

وقالت وزارة الصحة الاسرائيلية مساء السبت، ان حصيلة الوفيات وصلت إلى 305 بعد الاعلان عن وفاة اسرائيلي مصاب بالفيروس.

وخلال إسبوع، أصيب من 1500 شخصا بفيروس كورونا فيما أصيب أكثر من 3171 منذ بداية شهر حزيران/يونيو.

وكانت سلطات الاحتلال قد حذرت من الدخول إلى موجة جديدة ثانية من فيروس كورونا، بحسب موقع عرب 48.

ولوّح رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، إلى إمكانية العودة إلى الاغلاق الكامل في إسرائيل، لمنع تفشي فيروس كورونا مرة أخرى.

ووفقا لموقع "والا" العبري، فإن نتنياهو أكد خلال افتتاحية جلسة حكومة الاحتلال الاسبوعية صباح اليوم، أنهم يدرسون إعادة فرض الاغلاق الكامل بسبب تفشي فايروس كورونا من جديد.

وأعلن نتنياهو عن اجتماع لمجلس كورونا سيعقد غدا الاثنين لمتابعة اخر تطورات الفيروس التاجي، منوها إلى جهود حكومته لجلب لقاح ضد فايروس كورونا.

القدس