تدهور خطير يطرأ على صحة الفنانة رجاء الجداوي وإدخالها للعناية المركزة

الجداوي

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلن الفريق الطبي المعالج للفنانة المصرية رجاء الجداوي، اليوم الأحد، تدهور حالتها الصحية بشكل خطير ومفاجئ، على إثر فقدانها للوعي كمضاعفات لإصابتها بفيروس كورونا المستجد، ورقودها في مستشفى أبوخليفة للعزل في الإسماعيلية.

وقال الفريق الطبي، بحسب وسائل إعلام مصرية، إن "الفنانة رجاء الجداوي فقدت الوعي أثناء علاجها وتدهورت حالتها بشكل خطير، وتم وضعها على أنبوبة حنجرية بعد فقدانها الوعي أثناء علاجها".

وأعلنت عائلة الفنانة المصرية الشهيرة رجاء الجداوي، إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ شهر، فيما أكدت المصادر الطبية المصرية أن درجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين في الدم تتراوح يوميا ما بين 98 و97، وأن حالتها النفسية السيئة هي سبب تأخر تحسن حالتها الصحية.

وبدأت الطواقم الطبية المصرية، حقن الفنانة الجداوي بمصل البلازما مؤخرًا حسب بروتوكول اللجنة العلمية المشرفة على علاج مصابي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بوزارة الصحة والسكان، دون تحسن يذكر على حالتها الصحية.

وقالت ابنة الفنانة رجاء الجداوي أميرة مختار، إن "والدتها التي تعاني من فيروس كورونا، لا تزال على جهاز التنفس الإصطناعي، ومامي ما زالت في الرعاية المركزة وعلى نفس الجهاز، بس للأسف تعبانة، ادعوا لها أرجوكم يشفيها ويشفي كل مريض".

روسيا اليوم