نتنياهو يوضح موقفه من صياغة كوشنر لخطة "صفقة القرن"

terroristes-israel

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

نفى رئيس الوزراء في دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو، ما ورد من تسريبات في كتاب مرتقب لجون بولتون المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والذي تحدث عن تشكيك نتنياهو في قدرات جاريد كوشنير صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقال مكتب نتنياهو: إن "ما جاء في كتاب مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق، جون بولتون، حول موقف نتنياهو من جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب غير صحيح، وإن نتنياهو أكد أن لديه ثقة كاملة بقدرات جاريد كوشنر".

وأضاف بحسب ما نقلت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية: أن "نتنياهو يرفض أي وصف يخالف ذلك، لقد ساهم كوشنر بشكل كبير جدا في دفع السلام في منطقة الشرق الأوسط قدما"، على حد قول مكتب رئيس وزراء دولة الاحتلال.

وأشار مكتب رئيس وزراء دولة الاحتلال، إلى أن كوشنر نجح في صياغة مبادئ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وحولها إلى رؤية نحو تحقيق السلام، عارضا بذلك المخطط الأكثر واقعية لتحقيق السلام في المنطقة.

وكانت وسائل إعلام أمريكية وبريطانية، قد نشرت تسريبات من كتاب مرتقب صدوره لجون بولتون، تحدث في أجزاء منه عن تساؤلات من نتنياهو حول أهلية قيادة جاريد كوشنر الخطة الأمريكية للسلام في الشرق الأوسط، والمعروفة باسم "صفقة القرن".

 

سبوتنيك