الجريمة الثالثة خلال ساعات

مقتل ثلاثة شبان فلسطينيين في جرائم قتل مختلفة خلال ساعات

جرائم قتل في الداخل المحتل

رام الله الاخباري : 

توفي الشاب محمد رائد وتد (22 عاما) من قرية جت المثلث، في مستشفى "هيلل يافة" في الخضيرة، متأثرا بالجراح الخطيرة التي أصيب بها بعد تعرضه لجريمة طعن في مدينة باقة الغربية، ليلة أمس، في حادثة هي الثالثة من نوعها خلال ساعات.

وفشلت الطواقم الطبية في إنقاذ حياته بعد إدخاله للمستشفى عقب بعد تعرضه للطعن، فيما فتحت الشرطة الإسرائيلية ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تتضح خلفيتها بعد، دون اعتقال أي مشتبه به.

وخلال الساعات الأخيرة، وقعت جريمتان منفصلتان، أسفرتا عن مقتل شابين، حيث وقعت الأولى في مدينة يافا قتل فيها الشب فريد رامي خلاف في العشرينيات من عمره، فيما قتل الشاب أدهم ناطور (20 عاما)، في كفر ياسيف.

وفي تفاصيل الجريمة الأولى، قتل الشاب فريد رامي خلاف في العشرينيات من عمره، فيما أصيب فتى (13 عاما) بجروح حرجة، إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار، الثلاثاء، فيما تعرض الشاب أدهم ناطو لجريمة إطلاق نار، أسفرت عن مقتله متأثرا بجروحه الخطيرة، مساء الثلاثاء.

وارتفعت بذلك حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام 2020، إلى 37 قتيلا، في وقت تتقاعس الشرطة الإسرائيلية عن أداء دورها في لجم الجريمة بالمجتمع العربي.