بناء على تعليمات الرئيس

الضابطة الجمركية تقوم بجولات تفقدية في الاسواق لتشديد الاجراءات الوقائية

الضابطة الجمركية

رام الله الاخباري

شارك جهاز الضابطة الجمركية والأجهزة الأمنية والجهات الرقابية ومدراء المؤسسات الاهلية والبلدية، اليوم الثلاثاء، بجولات تفقدية ورقابية على الأسواق و المحلات التجارية والمؤسسات الترفيهية والمنشآت والمصانع.

جاء ذلك بناء على تعليمات الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية، بتشديد اجراءات السلامة العامة لمنع تفشي وباء كورونا بمحافظات الوطن وخاصة بعد ظهور بعض الاصابات في بعض المحافظات.

وأوضحت الضابطة في بيان وصل "رام الله الإخباري" نسخة عنه، أن ذلك يأتي للتأكيد على ضرورة الالتزام في بروتوكول وزارة الصحة، وجميع سبل واجراءات الوقاية والسلامة العامة للحد من انتشار وباء كورونا وخاصة في الأماكن التي يرتادها ابناء الشعب الفلسطيني.

وكان الرئيس عباس قد قام أمس الاثنين، بجولة تفقدية في رام الله والبيرة، رافقه خلالها رئيس الوزراء محمد اشتية وعدد من المسؤولين.

وأكد الرئيس خلال الجولة على ضرورة التزام المسؤولين وأبناء شعبنا باجراءات الوقاية والسلامة العامة، للحيلولة دون انتشار فيروس "كورونا" المستجد، وحفاظا على سلامتهم ومصالحهم.

واعرب عن ثقته بان أبناء شعبنا قادرون على تجاوز هذه الازمة، من خلال التزامهم بالتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة، والمتمثلة بارتداء الكمامات ومنع التجمعات.

وأوصى رئيس الوزراء بضرورة عودة الحياة إلى طبيعتها حفاظا على مصالح المواطنين، مع اتخاذ الاجراءات اللازمة للحفاظ على سلامتهم.

ودعا الرئيس، أبناء شعبنا وبالذات في الوزرات والدوائر الرسمية والاماكن العامة إلى التقيد بارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي، حفاظا على سلامتهم.