الأحد 14 يونيو 2020 08:07 م بتوقيت القدس المحتلة

سان جيرمان يحسم الجدل حول مستقبل نيمار ومبابي

سان جيرمان يحسم الجدل حول مستقبل نيمار ومبابي

رام الله الاخباري : 

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موقفه من الثنائي من مصير لاعبيه البرازيلي نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، بعد قرار بطل فرنسا الاستغناء عن خدمات الأوروغواياني إدينسون كافاني، والبرازيلي تياغو سيلفا، نتيجة نهاية عقد اللاعبين مع الـ"بي إس جي".

وقال المدير الرياضي للفريق، ليوناردو، في حوار لصحيفة "جورنال دو دومانش": "لا يوجد ما يشير إلى الاستغناء عن نيمار ومبابي هذا الصيف، الثنائي يرتبط بتعاقد ممتد لموسمين مقبلين، ونفكر في الخطوة القادمة معهما، لأننا نتطلع للأمام".

وأضاف: "مبابي مستقبل بي إس جي، هذا ما يخطط له الجميع في النادي، والسيناريو المثالي هو تمديد تعاقده مع الفريق"، متابعاً: "مبابي من أفضل 5 لاعبين في العالم رفقة ليونيل ميسي (32 عاما)، كريستيانو رونالدو (35 عاما) ونيمار (28 عاما)، بينما مبابي (21 عاما)".

وأشار المدير الرياضي إلى أن النادي الباريسي "لا داعٍ للتفكير، فالثنائي معنا وعلينا استغلال هذه الميزة، لأنهما إضافة كبيرة، وعلينا أن نجد حلا للإبقاء عليهما"، وفق موقع عرب 48.

وبشأن رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة، رد ليوناردو "لم نعد نتحدث في الأمر على الإطلاق، نيمار سعيد معنا وقدم موسما رائعا، واندمج بقوة مع الفريق".

وكان البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أعلن، أمس السبت، نهاية مشوار كافاني وتياغو سيلفا برفقة نادي العاصمة الفرنسية، وقال: "لقد وصلنا لنهاية الطريق مع كلا اللاعبين، سيغادران النادي بنهاية الموسم الحالي، نسعى الآن إلى استمرار كافاني وسيلفا حتى نهاية دوري أبطال أوروبا".

وتأهل باريس سان جيرمان إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، علما بأنه توّج ببطولة الدوري الفرنسي، بعد قرار الاتحاد الفرنسي إلغاء المسابقة، ومنح باريس سان جيرمان اللقب.

إلا أن موقف ليوناردو من نيمار ومبابي يبدو أنه أصبح أكثر تشددا، بعد رحيل كافاني وتياغو سيلفا.

ويرغب ريال مدريد في ضم مبابي، ولكن في صيف 2021، مع نهاية عقد اللاعب في يونيو 2022.

وبحسب الصحيفة، فإن الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، سيعوّض رحيل كافاني، في حين يتفاوض مسؤولو سان جيرمان مع نابولي الإيطالي لضم المدافع السنغالي الدولي خاليدو كوليبالي في الموسم الجديد.

المصدر : عرب 48+ رام الله الاخباري