سلفيت: وفاة شقيقين من كفر الديك اختناقاً في بئر

 وفاة شقيقين اختناقا داخل بئر في كفر الديك

رام الله الإخباري

رام الله الإخباري:

توفي الشقيقين عمار وضياء رشيد الديك من قرية كفر الديك قضاء سلفيت بعد دخولهما بئر عميق مع استخدام مولد كهربائي داخل البئر، ما أدى إلى نفاذ الأكسجين، ومن ثم وفاتهما نتيجة الاختناق.

وأعلن محافظ سلفيت اللواء عبد الله كميل، فجر اليوم الأحد، في بيان صحفي وصل " رام الله الاخباري" نسخة عنه، وفاة الشقيقين بعد دخولهما بئرعميق ما ادى الى اختناقهم وعدم قدرة الطواقم الطبية على انقاذهم.

واوضح كميل أنه أصيب في الحادث أيضاً أحد الضباط وهو النقيب حمزة أبو شمة أثناء محاولته إنقاذهما دون أن يتمكن من ذلك.

ووفقا لبيان المحافظة، فقد وصل طاقم الدفاع المدني الى مكان الحادث ونتيجة التعقيدات وعمق البئر وفقدان الاكسجين لم يتمكن من انقاذهم، حيث تمكن افراد الدفاع المدني من انتشالهم بمشقه بعد ان اصيب العديد من الافراد المنقذين بالاختناق.

وقالت المديرية العامة للدفاع المدني في بيان وصل "رام الله الاخباري" نسخة عنه، ان طواقمها تمكنت من إنتشال وإخلاء شابين شقيقين من داخل بئر بعمق عشر امتار في بلدة كفر الديك بمحافظة سلفيت.

واضاف البيان انه تم إخلاء الشابين وإخراجهم من داخل البئر ونقلهم للمشفى نظراً لصعوبة حالتهم الصحية ، فيما اعلنت المصادر الطبية عن وفاتهم في المشفى .

وذكر البيان ان طواقم الدفاع المدني عملت جاهدة على إخلاهم من داخل البئر نظراً لصعوبة وضعية البئر من خلال موقعه في الحي القديم وعمقه والمساحة الضيقة عند المدخل.

رام الله الاخباري