حريق هائل يلتهم مخزن ضخم لشركة آمازون الامريكية

حريق يلتهم مخزن لشركة أمازون

رام الله الإخباري

رام الله الإخباري:

نشب حريقا كبيرا في مخازن تابعة لشركة "أمازون"، عملاق التجارة الإلكترونية، وذلك خلال ساعات عمل الموظفين بداخلها.

ودمر الحريق مستودعات شركة أمازون جنوب كاليفورنيا، حيث اندلع الحريق في ريدلاندز على بعد حوالي ستةٍ وتسعين 96 كيلومتراً شرق لوس أنجلوس.

بدوره، قال مدير المدينة إن المنشأة كانت مورداً لشركة أمازون وإن نحو مئة عامل تمكنوا من الخروج، دون تعرضهم لأي إصابات، مؤكداً أن لا علاقة للاحتجاجات الحاصلة على خلفية مقتل جورج فلويد بالحادث.

وعن سبب الحريق، اعلن رئيس فوج الإطفاء أن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريق في هذا المبنى الضخم، وهو مجهز بأحدث أنظمة الحماية من الحرائق، على حد وصفه.

وأتت نيران الحريق، الذي وقع أثناء وجود موظفين داخل المخازن، على العديد من سيارات الشحن التي كانت متوقفة خارجها، لكن لحسن الحظ لم يصب أحد بأذى من جراء الواقعة. وفق ما ذكرت شبكة "سي بي إس" الإخبارية الأميركية.

ونقلت لـ"سي بي أس" عن احدى الموظفات قولها: "لقد سمعت المشرفين يصرخون: حرق، حريق. اخرجوا من المبنى بأسرع ما يمكن. وكان الموظفون يكضون باتجاه المخارج. في غضون 15 دقيقة انهار الجزء الخلفي من المبنى وانفجر".

وقالت الشركة في بيان لها: "نحن سعداء بأن الجميع في أمان، ونشكر جهود رجال الإطفاء الذين استجابوا للحادث"، وفق سكاي نيوز.

في حين شكك موظفاً يدعى كريس سميث، في إجراءات السلامة بالشركة، عندما قال: "لم أسمع أي إنذار للحريق، ولم أر أي رشاشات للمياه تعمل. لا شيء".

وكالات