الخميس 28 مايو 2020 09:37 م بتوقيت القدس المحتلة

فتاة تكتشف حملها قبل ساعتين من الولادة!

فتاة تكتشف حملها قبل ساعتين من الولادة!

رام الله الاخباري:

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، واقعة غريبة ونادرة الحدوث، تمثلت في اكتشاف معلمة "باليه" أمريكية، حملها قبل ساعتين فقط من الولادة.

ووفقا للصحيفة، فإن المعلمة ليزي كوا البالغة من العمر 23 عاما، راجعت المستشفى لتلقي علاج لحصى الكلى، حيث كانت تعاني من تقلصات شديدة في البطن.

وخلال مقطع فيديو نشرته على تطبيق "تيك توك"، أوضحت "ليزي" أنها كانت تشعر بالقلق الشديد من وجود حصى في الكلى، فطلبت من والدتها اصطحابها إلى غرفة الطوارئ، مبينة أنها كانت قد تعرضت لنوبات حصى الكلى من قبل.

وأضافت: "عندما كان الأطباء ينوون إعطائي أدوية تبين أنني حامل في شهري الأخير، وبدلا من علاج حصى الكلى، وجدت نفسي في حالة مخاض، وأنجبت في تلك الليلة بعد 4 ساعات من نقلها إلى المستشفى طفلة تزن أكثر من 3 كيلوغرام".

وأشارت ليزي إلى أنها لم تعاني من أية أعراض تشير إلى أنها حامل، حيث أن الألم الوحيد الذي شعرت به، كان قبل نقلها إلى المستشفى.

ولفتت إلى أنها لم يخطر في بالها اطلاقا أنها حامل، رغم ازدياد وزنها قليلاً في الأشهر القليلة السابقة، لكنها اعتقدت أن ذلك ناتج عن تناولها أطعمة غير صحية، كما كانت تشعر بتعب غير معتاد، وعزت ذلك أيضاً إلى جدول أعمالهم المزدحم.

المصدر : خبرني