الأربعاء 27 مايو 2020 09:18 م بتوقيت القدس المحتلة

اردني يكافئ زوجته بهدية عظيمة لصبرها على الحجر

اردني يكافئ زوجته بهدية عظيمة لصبرها على الحجر

رام الله الاخباري:

في حادثة غريبة ونادرة من نوعها، أهدى رجل أردني، مؤخرا، زوجته سيارة فارهة، وذلك تقديرا لها على جهودها خلال فترة الحجر المنزلي الذي فرضته أزمة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد 19.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا لرجل أردني، حاول رد الجميل لزوجته على جهودها خلال الحجر المنزلي بإهدائها سيارة، الأمر الذي لقي استحسان رواد ومتابعي تلك المواقع.

وخلال مقطع الفيديو المنتشر بشكل واسع، أكد المواطن الأردني أن هذه السيارة هي مكافأة لزوجته على تعبها في المنزل خلال شهر رمضان وفترة الحجر المنزلي، مبينا أنه اشترى السيارة لزوجته من أرباحه في شركته خلال شهر ابريل/نيسان.

وقررت الأردن، اليوم الأربعاء، فرض حظر تجول شامل في المملكة الهاشمية ابتداء من يوم الجمعة المقبل، ولمدة يوم واحد فقط، في خطوة احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض كوفيد 19 الذي أودى بحياة مئات الآلاف من البشر.

ووفقا لوزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد العضايلة، فإنه يتطلب في بعض الأوقات التشديد من إجراءات التخفيف التدريجي من الحظر، في خطوة تهدف التقليل ما أمكن من المخالطة التي قد تتسبب بنقل العدوى.

وأوضح أن القرار يسري ابتداء من منتصف ليلة الخميس/الجمعة، وحتى منتصف ليلة الجمعة/ السبت المقبلين، مبينا أن مجلس الوزراء ناقش عددا من المقترحات بشأن تنشيط قطاع السياحة