الثلاثاء 26 مايو 2020 03:45 م بتوقيت القدس المحتلة

الطالب صاحب الصورة الاكثر تداولا يروي قصتها

الطالب صاحب الصورة الاكثر تداولا يروي قصتها

رام الله الاخباري:

تداول العديد من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، صورة لشاب أثناءء حفل تخرجه من الجامعة الأردنية يظهر فيها وحيدا بين عدد كبير من الطالبات، حيث وصف بأنه "الشاب الأكثر حظا بالأردن".

وبحسب ما نشر الشاب العراقي حمزة عدنان "صاحب الصورة"، فإن الصورة معدلة ليظهر وحيدا بين الفتيات.

وقال عدنان في منشوره على موقع "فيسبوك": "الصورة كانت بيوم التخرج، وانتشرت الصورة بصفحة من صفحات زميلاتنا مع مجموعة صور ثانية، أحد الأشخاص ركز

على صورتي وقطع الشباب الموجودين ورا، وبينت كأني الشاب الوحيد، علماً أنه عدد الشباب جداً قليل ويومها صارت ضجة وما ترتبنا".

وأعرب الشاب العراقي عن فخره بالتخرج من كلية الصيدلة من الجامعة الأردنية، منتقدا كل شخص بذل مجهود في الكذب وتلفيق التخصص على هواه.

وأضاف: "كل شخص في الصورة كان يبذل مئات الساعات كل فصل جامعي حتى ينجح، وطبعاً أغلبنا تخرج بمعدل جيد جداً لأننا كنا دفعة شطار أو "نيردز" وهو شيء صعب في الجامعة الأردنية".

كما هاجم الشاب العراقي صفحات الفيسبوك والانستغرام التي تفننت بإضافة التعليقات الفكاهية لحتى يجمعون اللايكات، مبينا أن كل إنسان ينظر لصورة تخرج شاب مع زميلاته بأنها "شيء واو" فهو انسان تافه.

وشكر عدنان كل شخص دافع عنه أو كتب كلمة جملية بحقه، بالإضافة إلى الجامعة الأردنية ولكل شخص تعرف عليه خلال مسيرته الجامعية.

المصدر : وسائل اعلام اردنية