الإثنين 25 مايو 2020 10:51 م بتوقيت القدس المحتلة

تعرف على طقس فلسطين من الليلة حتى الجمعة المقبل

تعرف على طقس فلسطين من الليلة حتى الجمعة المقبل

رام الله الاخباري:

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن تسود أجواء بارده نسبياً الليلة في فلسطين، خاصة مع ساعات الفجر والصباح الباكر، فيما تكون الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدله السرعة.

أما غدا الثلاثاء، فيطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو صيفياً عادياً وحاراً نسبياً الى حار في وقت الظهيرة ومنعشاً ولطيفاً في ساعات المساء والليل . الرياح تكون شمالية الى شمالية غربية.

فيما يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الأربعاء، ويكون الجو صيفياً عادياً ولطيفاً في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة والمناطق الساحلية من فلسطين، ويسود جو حار نسبي في المناطق السهلية نهاراً. بينما في ساعات الليل يكون الجو لطيفاً ومنعشاً. الرياح تكون شمالية غريية.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، يوم الخميس، ويكون الجو غائماً جزئياً ومعتدلاً نهاراً بشكل عام وبارداً نسبياً في الظل خصوصاً في المناطق الجبلية، وفي ساعات المساء والليل يصبح الجو مائلاً للبرودة في المناطق المنخفضة وبارداً نسبياً بشكل واضح في الجبال . الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

أما طقس الجمعة المقبل، فيطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة الى معتدلة في باقي المناطق ، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية نهاراً ، تتحول الى شمالية شرقية في ساعات الليل والفجر مع أجواء باردة بشكل واضح