مؤتمر مرتقب لـ"اشتية" غدا للحديث عن الإجراءات الحكومية بعد العيد

a7ya9

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

من المقرر أن يتطرق رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه، غدا الإثنين، إلى الإجراءات الحكومية الجديدة بعد الانتهاء من عطلة عيد الفطر السعيد.

وقال اشتية في تصريح مقتضب عبر صفحته على "الفيبسوك": "مؤتمر صحفي غدا الساعة ١٢ ظهرا، أعلن فيه إجراءات الحكومة للفترة القادمة على ضوء النتائج المطمئنة لفحوصات العمال القادمين من أماكن عملهم في الداخل".

وتقدم رئيس الوزراء بالتهاني من أبناء شعبنا بمناسبة العيد السعيد، مضيفا: "كل عام وأبناء شعبنا بألف خير، أعاده الله علينا بالصحة وعلى فلسطين بالحرية".

وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية غسان نمر، قد أعلن الثلاثاء الماضي، عن منع حركة السيارات بشكل كامل خلال أيام عيد الفطر السعيد إلى مساء يوم الاثنين.

وقال نمر، إنه سيتم السماح لشخص واحد من كل عائلة بالتحرك مشيا على الأقدام ليتمكن من التوجه إلى المخابز أو الصيدليات فقط، مبينا أن المحلات التجارية والتموينية كافة ومحال الخضروات والفواكه سيتم اغلاقها.

وأشار نمر إلى أنه سيتم السماح بالتحرك الطارىء من خلال الاتصال والتنسيق مع الجهات المسؤولة مثل الشرطة، الدفاع المدني، الإسعاف، متوقعا أن تعلن الحكومة عن إجراءات جديدة لعودة الحياة إلى طبيعتها بعد العيد.

رام الله الاخباري