السبت 23 مايو 2020 02:00 م بتوقيت القدس المحتلة

مذيعة أمريكية لترامب: أنت شخص مريض ومثير للاشمئزاز

مذيعة أمريكية لترامب: أنت شخص مريض ومثير للاشمئزاز

رام الله الاخباري:

وجهت المذيعة الأمريكية "ميكا بريجنسكي" انتقادات لاذعة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وذلك عقب تصريحات له حول عدد المصابين بكورونا في الولايات المتحدة.

وقالت المذيعة خلال برنامج صباحي على قناة MSNBC: إن ترامب "شخص مريض ومثير للاشمئزاز"، ويحاول باستمرار تحويل الأنظار عن إخفاقاته عبر تغريدات مليئة "بمختلف أنواع الهراء"، طالت بعضها زوجها الصحفي جو سكاربورو.

وأضافت: " الولايات المتحدة سجلت 31% من إجمالي الإصابات بالفيروس في العالم، وفي ذات الوقت يزعم ترامب أن هذا الرقم "جيد" من ناحية أنه يدل على فعالية الاختبارات في الولايات المتحدة، ولكن هذا الوضع برمته "سيدخل في التاريخ ككارثة إنسانية كان يمكن للرئيس الأمريكي أن يمنعها".

ومما زاد غضب الصحيفة من الرئيس الأمريكي، هو انتقاد ترامب الأسبوع الماضي من عدم رفع دعوى قضائية ضد سكاربورو، الذي عثر في يوليو عام 2001 في مكتبه على جثة مساعدة له تبلغ 28 عاما، وقال الأطباء آنذاك إنها ماتت بسكتة قلبية.

وأضافت بريجينسكي في برنامجها: "استغل موقفي وأقول إن هذا كلام شخص مريض.. يا دونالد أنت شخص مريض، مريض..".

وبحسب وسائل الاعلام المختلفة، فإن علاقة طيبة كانت تربط ترامب ببريجينسكي وسكاربورو في الماضي، غير أنها انقلبت رأسا على عقب بعدما بدأ الصحفيان بانتقاد سياسات ومواقف ترامب منذ عام 2016.

المصدر : روسيا اليوم