"الحكم المحلي" تصدر تعميما بخصوص عطلة عيد الفطر

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أصدر وكيل وزارة الحكم المحلي الفلسطيني توفيق البديري، اليوم الأربعاء، تعميما لكافة العاملين في مديريات الحكم المحلي في جميع المحافظات بخصوص عطلة عيد الفطر السعيد.

وقال البدريري في التعميم الذي وصل "رام الله الاخباري" نسخة عنه الأربعاء: "أعلمكم بقرار مجلس الوزراء الفلسطيني بخصوص عطلة العيد، والتي ستبدأ من صباح يوم السبت الموافق 23-5 وتنتهي مساء يوم الثلاثاء 25-5 على أن يعود الدوام الرسمي كالمعتاد بعد انتهاء عطلة العيد".

وقرر مجلس الوزراء، في جلسته الأسبوعية التي عقدت في رام الله، الإثنين الماضي، ان تكون عطلة عيد الفطر المبارك لهذا العام أربعة أيام، تبدأ من صباح يوم السبت 23 أيار، وتنتهي مساء الثلاثاء 25 أيار 2020.

وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية غسان نمر، قد أعلن أمس الثلاثاء، عن منع حركة السيارات بشكل كامل خلال أيام عيد الفطر السعيد إلى مساء يوم الاثنين المقبل.

وقال نمر، إنه سيتم السماح لشخص واحد من كل عائلة بالتحرك مشيا على الأقدام ليتمكن من التوجه إلى المخابز أو الصيدليات فقط، مبينا أن المحلات التجارية والتموينية كافة ومحال الخضروات والفواكه سيتم اغلاقها.

وأشار نمر إلى أنه سيتم السماح بالتحرك الطارىء من خلال الاتصال والتنسيق مع الجهات المسؤولة مثل الشرطة، الدفاع المدني، الإسعاف، متوقعا أن تعلن الحكومة عن إجراءات جديدة لعودة الحياة إلى طبيعتها بعد العيد.

رام الله الاخباري