الطيراوي يطالب بضرورة إجراء تعديل وزاري

97545039_10158526059557973_7292423309726056448_n

رام الله الاخباري:

دعا اللواء توفيق الطيراوي، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، اليوم الاثنين، الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء محمد اشتية إلى إجراء تعديل وزاري فوري ومستعجل.

وأوضح الطيراوي في بيان نشره على صفحته عبر الفيسبوك، أن هذا التعديل متطلب ضروري يحتاجه المواطن الفلسطيني في ظل جائحة الوباء، والأزمة السياسية المتفاقمة، وتصاعد وتيرة التهديدات الإسرائيلية بضم الضفة الغربية، والذي بدأته بالاستيلاء على أراضي ومباني الحرم الإبراهيمي في الخليل لصالح المستوطنين الذين ينتشرون بشكل سرطاني في المدينة القديمة.

وقبل يومين، طالب الطيراوي رئيس الوزراء بهذا التغيير، موضحا أنه أطلع رئيس الوزراء على مستوى التردي الذي وصلت إليه بعض الوزارات التي منيت بوزراء ضعفاء وغير قادرين على إدارتها. حسب تعبيره.

وأضاف الطيراوي في بيانه: "بعض الوزارات يحتكرها بعض الوزراء لمصالحهم الشخصية، وينكلون إدارياً بموظفين لديهم على قاعدة العلاقات الشخصية، والتقارير الكيدية، الأمر الذي أدى إلى تكتلات وتحالفات مسيئة داخل الوزارات بين الموظفين فيما بينهم، كما أضر بحقوق بعض الموظفين من خلال الإجراءات المجحفة بحقهم، عدا عن التنمر المتواصل عليهم، وسوء استخدام السلطة والنفوذ".