القصبي ينتقد مساعدات "قلبي اطمأن " .."مهين ومؤذي "

قلبي اطمأن

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

انتقد الفنان والممثل السعودي الشهير ناصر القصبي، مؤخرا، إحدى حلقات برنامج "قلبي اطمأن" الإماراتي الذي يقدم مساعدات إنسانية للمحتاجين في معظم دول الوطن العربي.

وقال القصبي في تغريدة له على حسابه عبر "تويتر"، إن "تقديم المساعدات الإنسانية برنامج "قلبي اطمأن" الإماراتي إلى شخصيات معروفة تعد "مؤذية ومهينة" حتى وإن كان المقصد نبيلا".

وأضاف القصبي: إن "البرنامج الإماراتي ليطمئن قلبي حقق نتائج طيبة في المواسم السابقة لفكرته الإنسانية النبيلة ولا شك أن صناع هذا البرنامج مشكورين قد قدموا مساعدات عظيمة للبسطاء في كل مكان، لكن مساعدتهم لأشخاص معروفين كما هو مع الفنان أبوسليم... أرآها مؤذية ومهينة في حقه وإن كان المقصد نبيلاً".

وظهر الفنان اللبناني صلاح تيزاني الشهير بـ"أبوسليم" في الحلقة 22 من الموسم الثالث لبرنامج "قلبي اطمأن"، الذي يقدمه شاب إماراتي باسم "غيث".

وعارض أغلب النشطاء ورواد موقع تويتر رأي الفنان السعودي القصبي عن حلقة "أبوسليم".

وقال الشاب عبد الخالق عبد الله في تعليقه على التغريدة: "إطراء فنان قدير ومبدع مثلك لبرنامج إطمأن قلبي شهادة بحق برنامج رمضاني متقن ونبيل في مقاصده. ونقدك لحلقة الفنان صلاح تيزاني منطلقة تضامني وانساني ونبيل أيضا. لكن أبو سليم وافق مقدمًا بخط يده وبإرادته الحرة انه لا يمانع من بث الحلقة. فأين وجه الاعتراض أستاذ ناصر".

أما الشاب سعود الكعبي فقال: " أختلف معك في الرأي أستاذي الفاضل!، الظروف تتغير والفقر لا يُفرّق! ياما شفنا ناس كانوا أصحاب ملايين ومشاهير فقدوا كل مايملكون لكن من النادر أن يتم ذكرهم أو مساعدتهم! وهنا يرسل البرنامج رسالة للجميع بأهمية العطاء لكل محتاج مهما كان! خاصة المتعففين منهم! ولم يتم بثها إلا بعد إذنه".

وعلق الشاب عارف العواني: "وماذا يختلف الممثل عن الانسان العادي ! كل شخص من الممكن أين يحون في هذا الموقف ويحتاج مساعدة الناس والبرنامج بالطبع يتم بتواصل ناس دالة على الخير كما يقول مقدمه ..

وأضاف: "اشادتك استاذ ناصر مقدرة ولكن نختلف معك في وصفك بأن تلبية حاجة سعى فيها اهل الخير تصبح مهينة أو مؤذية !".

سي ان ان