الأربعاء 13 مايو 2020 11:54 ص بتوقيت القدس المحتلة

أحمد الشقيري يعود بقوة بعد غياب استمر لسنوات

أحمد الشقيري يعود بقوة بعد غياب استمر لسنوات

رام الله الاخباري:

عاد الإعلامي السعودي أحمد الشقيري بقوة إلى الشاشة، بعد عدة أعوام من انقطاعه عن شاشات التلفاز في شهر رمضان الكريم.

وفاجئ الشقيري محبيه ومتابعيه بفيلم جديد مكون من عدة أجزاء يتحدث عن المستقبل، وحياة السعودية والبلاد خلال الـ15 عاما القادمة.

ووفقا لـ"عربي بوست"، فإن الشقيري طرح العديد من الأفكار خلال هذا الفيلم، حيث تأثير التكنولوجيا على الحياة في المستقبل، مرورا بجولة في شوارع السعودية بسيارة ذاتية القيادة، وانتهاءً بالأدوار التي ستلعبها الروبوتات في حياتنا خلال السنوات المقبلة.

ولقي فيلم "إحسان من المستقبل" الذي يُعرض على شاشات MBC، اقبالا كبيرا من المتابعين، مثله مثل جميع برامج الشقيري التي طالما امتلكت جمهوراً كبيرا.

يذكر أن الشقيري كان مقدما لبرنامج "خواطر" على مدار 11 عاما في شهر رمضان، تلاه برنامج "قمرة"، وسلسلة "إحسان" التي ابتدأها بـ"إحسان من المدينة" و"إحسان من الحرم" ثم اختتمها بـ”إحسان من المستقبل” في رمضان 2020.

وكان الشقيري الذي يبلغ من العمر 46 عاما، قد اتخذ قرارا بالعزلة فى إحدى جزر المحيط الهادئ بمنزل بسيط، دون أي وسيلة للتواصل مع العالم الخارجي سوى من خلال هاتف بسيط للتواصل مع والده وزوجته ومدير أعماله، الذين أبلغهم بعدم التواصل إلا في حالات الطوارئ.

ووصف الإعلامي السعودي -خلال لقاء تلفزيوني- الخطوة بالخلوة، بعد أن بلغ سن الأربعين بأعوام قليلة، اعتزل فيها الجميع لمدة أربعين يوما، صامها جميعا وقرأ خلالها 40 كتابا وكتب كتابين، أحدهما يحمل عنوان "أربعون"، إذ أكد الشقيري أنه قرر العزلة لدراسة مراجعاته وتصفية نفسه وذهنه مما أسماه بـ"الكلاكيع" والعقد.

المصدر : عربي بوست