الخميس 07 مايو 2020 11:14 م بتوقيت القدس المحتلة

فيورنتينا الايطالي يعلن تسجيل 6 اصابات في صفوفه

فيورنتينا الايطالي يعلن تسجيل 6 اصابات في صفوفه

رام الله الاخباري:

سجّل نادي فيورنتينا الإيطالي، اليوم الخميس، 6 إصابات بفيروس كورونا في صفوف النادي، مقسمين إلى 3 لاعبين و3 من الجهاز الفني للفريق.

وقال النادي في بيان له مساء اليوم: "إنه تم الكشف عن هذه الإصابات في صفوف النادي بعد اجراء الاختبارات الطبية التي خضع لها جميع أفراد النادي"، مشيرا إلى أنه تم عزل المصابين في الوقت الذي من المقرر أن يبدأ باقي الفريق التدريب غدًا الجمعة.

وسبق للنادي أن عاني من إصابة أكثر من لاعب بفيروس كورونا، قبل أن يعلن تعافى جميع اللاعبين الذين أصيبوا بالفيروس.

وتجدر الإشارة إلى أن كافة أندية الدوري الإيطالي، تخضع خلال الفترة الحالية إلى اختبارات فيروس كورونا، في ظل إجراءات العودة إلى التدريبات.

ويتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

يذكر أن جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، توقفت بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار فيروس كورونا، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وسبق لنادي كرة القدم أنه أعلن عن إصابة ثلاثة لاعبين هم المهاجم باتريك كوتروني والأرجنتيني جرمان بيسيلا والصربي دوشان فلاهوفيتش.

وارتفع عدد وفيات فيروس كورونا المستجد في إيطاليا، إلى 28 ألفا و710، إثر تسجيل 474 حالة جديدة، فيما وصل إجمالي الإصابات إلى 209 آلاف و328، فيما بلغ عدد المتعافين من الفيروس 79 ألفا و914.

المصدر : اليوم السابع