بعد قرار عقوبة على البرنامج في مصر..بيان هام من MBC بشأن "رامز مجنون رسمي"

9999045044

رام الله الإخباري

رام الله الإخباري:

نقلت مجلة " فوشيا "عن مجموعة "إم بي سي" قولها إن قرار نقابة الإعلاميين المصريين بخصوص منع بث برنامج رامز جلال خاص بالوسائل الإعلامية التي تبث من داخل مصر، ولا ينطبق على قنواتها، حيث إنها مجموعة غير مصرية وتبث من الإمارات وفقا للقنوات المتبعة هناك.

جاء ذلك رداً من مجموعة "إم بي سي" على بيان نقابة الإعلاميين المصريين بشأن منع الفنان رامز جلال من الظهور على أية وسيلة إعلامية تبث داخل القاهرة، لحين توثيق أوضاعه القانونية حول التجاوزات التي انتهجها برنامجه الرمضاني "رامز مجنون رسمي"، الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر.

وقالت مجموعة "إم بي سي" ان البرنامج من إنتاج شركة مسجلة رسمياً وقانونياً في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها.

وأكدت المجموعة على أن البرنامج مستمر في عرضه في موعده عقب الإفطار مباشرة.

يشار الى أن برنامج "رامز مجنون رسمي" هو برنامج ترفيهي يعرض على قنوات إم بي سي في شهر رمضان، وجميع هذه القنوات تبث من الإمارات إلى جميع دول العالم عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصّة "شاهد" للفيديو حسب الطلب.

وقالت المجموعة أن الحلقتين الأولى والثانية من "رامز مجنون رسمي" لهذا الموسم حظيتا بنسب مشاهدة قياسية وتفاعلات مليونية، وهو يتبوأ اليوم مركز الصدارة في معظم الدراسات التقديرية الأولية لنسب المشاهَدة.

ولقي البرنامج الرمضاني "رامز مجنون رسمي" الذي بدأت ببثه قناة "إم بي سي" مع بداية شهر رمضان، الكثير من الانتقادات على الشبكة ومنصات التواصل الاجتماعي، خصوصًا بعد أن لوحظ الكمّ الهائل من العنف والرسائل السيئة التي يبثها البرنامج.

دنيا الوطن