هل تصرف الحكومة مكافآت للطواقم الطبية والأجهزة الأمنية؟

3466474-1588083771

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

كشف المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، اليوم الثلاثاء، عن طلب رئيس الوزراء محمد اشتية، مؤخرا من وزيرة الصحة مي كيلة، أسماء من الطواقم الطبية "الجيش الأبيض" لمكافأتهم على جهودهم في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقال ملحم خلال الايجاز الصحفي وردا على سؤال لأحد الصحفيين حول صرف مكافآت للطواقم الطبية والأجهزة الأمنية: "الاحترام والتقدير للطواقم الطبية والأجهزة الأمنية، ورئيس الوزراء تحدث مع معالي الوزيرة وقال لها نعم ارفعي أسماء للمكافآت من الجيش الأبيض الذين يواجهون هجوم كورونا".

ومن المعلوم أن الطواقم الطبية الفلسطينية والأجهزة الأمنية، مازالت على رأس عملها دون اجازات حتى في أيام الجمعة، وذلك ضمن خطة الطوارئ التي فرضتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وأعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 6 حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد، مما يرفع اجمالي الاصابات إلى 501 اصابة.

وقالت الوزيرة خلال الايجاز الصحفي: " تم تسجيل 6 اصابات جديدة بفيروس كورونا من محافظة القدس وهي كالتالي ( 1 من بيرنبالا، 2 من راس خميس، 2 من سلوان، 1 من البلدة القديمة) ليصل مجموع الاصابات في فلسطين إلى 501 اصابة".

وأضافت كيلة أنه تم فتح مختبرا جديدا لفحص العينات في محافظة الخليل ليرتفع عدد المختبرات العاملة في فلسطين إلى 6، وهي قادة على اجراء 5000 فحص بشكل يومي.

رام الله الاخباري