الجمعة 17 أبريل 2020 09:26 م بتوقيت القدس المحتلة

الخيار الوحيد ..هكذا سيتخلى برشلونة عن نجمه

الخيار الوحيد ..هكذا سيتخلى برشلونة عن نجمه

رام الله الاخباري:

ذكرت وسائل اعلام إسبانية، اليوم الجمعة، أن نادي برشلونة الإسباني، سيتخلى عن نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي خلال الصيف المقبل في حالة واحدة فقط، وذلك في ظل رغبة "باريس سان جيرمان" ضم الثلاثي "أومتيتي وديمبلي وتوديبو"، ضمن صفقة عودة نيمار.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، فإن برشلونة سيتخلى عن ديمبلي إذا كان الأمر يتعلق بصفقة عودة نيمار إلى الكامب نو، مشيرة إلى أن ذلك يعود إلى أن اللاعبين "ديملبي ونيمار" يشغلان نفس المركز أي -الجناح الأيسر-.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيدخل في أزمة مالية إذا احتفظ بنيمار وديمبلي معا خلال الموسم المقبل، نظرا لرواتبهم المرتفعة.

ومرة أخرى، أظهر نجم فريق "باريس سان جيرمان" الفرنسي، نيمار دا سيلفا، ولاءه لفريقه السابق برشلونة الإسباني في الصيف الماضي.

وبحسب وسائل الاعلام المختلفة، فإن العديد من مسؤولي فريق برشلونة، وعدوا نيمار في وقت سابق بإعادة ضمه للفريق الصيف المقبل على أبعد تقدير.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نيمار وافق على خفض راتبه مقارنة مع الذي يتقاضاه في سان جيرمان، مشيرة إلى أنه قدم وعدا أيضا بالتوقف عن مقاضاة النادي الكاتالوني حول ما تبقى من مكافأة تجديد عقده الأخير مع برشلونة.

غير أن نيمار –بحسب الصحيفة- طالب مسؤولي برشلونة بتقديم تعويض مالي في وقت لاحق، إذا قرر النادي تجديد عقده مرة أخرى.

ووفقا لوسائل اعلام غربية، فإن برشلونة بات يقترب بشكل كبير من استعادة لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي ترك النادي قبل 3 أعوام باتجاه باريس سان جيرمان الفرنسي عبر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده "225 مليون يورو".

وحاول برشلونة في سوق الانتقالات الصيفي الماضي التعاقد مع اللاعب، لكن الأمر قوبل بالرفض الشديد من قبل إدارة البياسجي التي تتناول المسألة بمثابة الحرب، لما بين الناديين من خلافات وصراعات حيال بعض اللاعبين كان آخرهم نيمار وفيراتي وتشافي سيمونس.

المصدر : عرب 48