مدهش ..مفاجأة بشأن سعر رونالدو في أول انتقال له

رونالدو في اول انتقال له

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

كشف رئيس نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي روي ألفيش، اليوم الثلاثاء، عن سعر "غير معقول" للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، في أول انتقال له عندما كان في العاشرة من عمره.

ونقلت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، عن ألفيش، قوله: إن أول انتقال لرونالدو كان في سن العاشرة عندما رحل عن فريقه الأولى أندورينيا إلى ناسيونال مديرا، حيث منحنا ناديه الأول كرات قدم وملابس مقابل نقله.

وأضاف ألفيش: "كان رونالدو جيدا جدا كطفل، لكن كان من المستحيل تخيله أن يصبح أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".

وطلب رونالدو، مؤخرا، من رئيس نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي لكرة القدم روي ألفيش، التدريب في ملعبه، الفترة الحالية بسبب إجراءات العزل الصحي في إسبانيا وإيطاليا.

ونقلت الصحيفة ذاتها، عن ألفيش، تأكيده أن رونالدو لا يأتي كل يوم الى الملعب، إنما يأتي أحيانا في الصباح، وأحيانا بعد الظهر.

وتعرض نجم يوفنتوس الإيطالي، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤخرا، لانتقادات كبيرة بعدما أقدم على التدرب في ملعب "ماديرا"، في ظل إجراءات الحجر الصحي المستمرة في بلاده للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد نقل رونالدو تمارينه من المنزل إلى ملعب ماديرا الخميس الماضي، مشكلا بذلك انتهاكا لقواعد الحجر الصحي.

وفي 9 من مارس/آذار الماضي، توجه لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي برفقة أسرته إلى مسقط رأسه فونشال، حيث تعد إجراءات الحجر الصحي في ماديرا غير صارمة مثل إسبانيا.

سكاي نيوز