كريستيانو رونالدو يعود الى التدريبات

رونالدو وفيرو س كورونا

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

طلب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، مؤخرا، من رئيس نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي لكرة القدم روي ألفيش، التدريب في ملعبه، الفترة الحالية بسبب إجراءات العزل الصحي في إسبانيا وإيطاليا.

ونقلت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، عن ألفيش، تأكيده أن رونالدو لا يأتي كل يوم الى الملعب، إنما يأتي أحيانا في الصباح، وأحيانا بعد الظهر.

وشدد رئيس نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي على أن رونالدو مصمم بشكل كبير للتدريب في الفترة الحالية.

وفي ذات السياق، رجح رئيس ناسيونال، انتهاء مشوار رونالدو مع يوفنتوس الإيطالي، مرجعا السبب إلى أن الأخير سعيد جدا مع فريق مدينة تورينو حيث يحاول قيادته لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا.

وتعرض نجم يوفنتوس الإيطالي، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤخرا، لانتقادات كبيرة بعدما أقدم على التدرب في ملعب "ماديرا"، في ظل إجراءات الحجر الصحي المستمرة في بلاده للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد نقل رونالدو تمارينه من المنزل إلى ملعب ماديرا الخميس الماضي، مشكلا بذلك انتهاكا لقواعد الحجر الصحي.

وفي 9 من مارس/آذار الماضي، توجه لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي برفقة أسرته إلى مسقط رأسه فونشال، حيث تعد إجراءات الحجر الصحي في ماديرا غير صارمة مثل إسبانيا.

روسيا اليوم