مستوطنون يلقون عاملاً مشتبه باصابته بكورونا على قارعة الطريق

المستوطنون والعمال الفلسطينيين

رام الله الاخباري : 

 ألقى مستوطنون من مستوطنة "بركان" المقامة عنوة على أراضي محافظة سلفيت، اليوم  الأحد، بعامل يبيت في المستوطنة منذ عدة أيام، على قارعة الطريق.

وأفاد بيان لمحافظ سلفيت عبد الله كميل: بأن العامل كان يبيت في المستوطنة منذ  فترة، وقام المستوطنون صباح اليوم بإلقائه على قارعة الطريق لأن عليه أعراض فايروس كورونا، وتم توجيه الطب الوقائي لفحصه.

الاصابات بفيروس كورونا في فلسطين 

أعلن مدير الرعاية الصحية في وزارة الصحة الفلسطينية د.كمال الشخرة، عن حالة شفاء جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد في فلسطين، لتصبح حصيلة المرضى المتعافين 58 حالة.

و قال  الشخرة خلال الايجاز الصحفي الصباحي: " العدد الإجمالي للاصابات في فلسطين 268 حالة، وعدد الحالات الفعلي 209، وذلك بعد تعافي حالة صباح اليوم من هوغو تشافيز".

وأشار الشخرة إلى أن الوزارة أجرت 17629 فحص لفيروس كورونا منذ بداية وصول الوباء إلى فلسطين، مبينا أنه تم اجراء 521 فحص خلال الـ24 ساعة الماضية وجميعها سلبية.

كما لفت إلى وجود حالتين من المصابين يمكثون في العناية المركزة، أحدهما من بدو والآخر من قطنة، وأن جميعهم يعانون من أمراض مزمنة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء السبت، عن تعافي 11 مصابا بفيروس كورونا المستجد في فلسطين.

وقالت الوزارة في بيان لها: "تعافي 11 مصابا بفيروس كورونا، منهم 7 من بيت لحم، 2 من نابلس، وواحد من سلفيت، وآخر من رام الله.

وأشارت الوزارة إلى أن هذا الأمر يرفع حصيلة المتعافين فلسطين إلى 57 متعافٍ، من بين 268 إصابة سجلت في فلسطين.