الخميس 09 أبريل 2020 10:44 م بتوقيت القدس المحتلة

السيسي ينفجر غضبا بسبب "الكمامات"

السيسي ينفجر غضبا بسبب "الكمامات"

رام الله الاخباري:

وبخ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مسؤولا في أحد المشاريع بسبب عدم ارتداء العمال للكمامات، رغم انتشار فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19" الذي اجتاح العالم وأودى بحياة آلاف الأشخاص.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الرئيس السيسي، ينفجر غضبا عندما شاهد عددا كبيرا من العمال في المشروع وهم لا يرتدون الكمامات للوقاية من فيروس كورونا، في حين أن المسؤول كان يرتدي كمامة.

ووفقا للفيديو المنتشر، فقد سأل السيسي مسؤول المشروع بنبرة حادة، عن سبب عدم ارتداء العمال للكمامات، غير أن الشخص المسؤول لم يجب رغم تكرار الرئيس المصري للسؤال أكثر من مرة، مما دفع السيسي للغضب والصراخ في وجهه "رد عليّا".

وأضاف السيسي في نهاية كلامه: "لو مريت في اليوم التالي ولم يكن العمال يرتدون الكمامات، فستكون هناك "مشكلة كبيرة".

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، الأربعاء، تسجيل 110 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في تراجع عن حالات الإصابة التي تم تسجيلها الثلاثاء وبلغت 128 حالة، ليصل إجمالي عدد حالات الإصابة المسجلة في مصر 1560 حالة.

وذكرت الوزارة، في بيان، أنه تم تسجيل تسع حالات وفاة، ليرتفع إجمالي عدد حالات الوفاة إلى 103.

وكان المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري، نادر سعد، قد أكد، أن فيروس كورونا سينتشر بكثرة خلال الأيام المقبلة، داعيا المواطنين لعدم مغادرة المنزل.

وأضاف سعد أن الفترة المقبلة من أصعب المراحل في مواجهة كورونا، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وفي وقت سابق، أعلن رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، تمديد حظر التجوال الجزئي لمدة أسبوعين آخرين حتى 23 أبريل.

وقال: "مستمرون في إجراءات حظر المواطنين على جميع الطرق، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، وتعليق حركة الطيران وإغلاق الجامعات والمدارس والمحال التجارية وتخفيض قوة العمل في أجهزة الدولة".

المصدر : الحرة